Saturday | October 25, 2014

أبراج السيدة كارول الطباع 18-1

 

الحمل: الاوضاع صعبة و الاوقات تصير معاكسة.لا تفقد الامل و تابع طريقك ل انجاز الاعمال.علاقة حب جديدة و متينة س تفتح ابوابها في اوائل هذا الشهر.

الثور:تحديات مع بعض شركائك في عملك قد تأخر كل مشاريعك في هذه الفترة,عالج الامور ب حكمة تطور ملموس في علاقتك مع الحبيب.

الجوزاء:إنك تمر بأحسن الأوقات للإلتحاق بمشاريع مكثفة ومثمرة في الأشهر القادمة,أنت تنوي الإقدام على خطوات جدية مع الحبيب ولكن متردد بعض الشيء.خذ حذرك.

السرطان:ارباح و مكاسب مادية غير متوقعة كاد تأتيك من احد الاشخاص نتيجة عملك الذي تتقنه بامتياز.جو دافىء مع الحبيب .

الأسد:ستحقق قفزات في محيطك المهني كاد يفاجىء الجميع.في وسطك العملي والعائلي.حياتك الرومانسية ستنعش و تعيش اجواء وردية و جميلة.

العذراء:احمي املاكك و مصالحك ,راجع حساباتك وتخطى بعض الامور المتعلقة في عملك.اجواء العلاقة مع الشريك تبدو اروع من رائعة.

الميزان: ادرس كافة الفرص في مجال الاعمالل تحقيق و انجاز ما تريده من امور هامة وتحديد اهدافك ب نجاح.خفف وتيرة الحوارات الحادة مع الحبيب قد تؤذي مشاعره.

العقرب:بعض الاشخاص الراشدين وخبراء في عالمك المهني يقدم اليك بعض النصائح احترم ارائهم.علاقة حب مليئة بل صدق والحنان.

القوس:انتبه لا تقفزاكتر من طاقتك في عملك كي لا تواجه صعوبات ومخاطر ومن الصعب الخروج منها لاحقا” ابذل  اقصى جهودك لترتيب الجو مع حبيبك ,السفر يفيدك هذه الفترة.

الجدي:لا تقم بمشاريع غير مدروسة قد تجلب لك الخسارة انت في غنى عن المشاكل.تعيش في عالم الحلم مع الحبيب وتمضي اوقات جميلة وفريدة من نوعها.

الدلو:حظوظ واعمال جديدة اصبحت على الابواب تأمن لك الراحة والاستقرار.لا تخجل بأن تصارح الشريك مما يدور رأسك مؤخرا” ان كان سلبيا” او ايجابيا”.

الحوت :اوضاع العمل تتطلب منك اهتماما” اكثر ,خذ من الاحتياجات,حاول ان تلتزم الحدود و الصبر.تتحلى بكريزما تجذب انظار الناس وتسحر قلوبهم.

 

7 Comments

  1. alah ywafikone 3la hada maw9i3e yarbe amine

  2. منى الشهري

    ممكن اعرف نوع برجى انا موليد 1\1 1982

  3. ana badi tafasill bourji ana bourj saratan

  4. chaimaa qaadoun

    ana ohiib borji oaborj habibi

  5. chaimaa qaadoun

    ana ohiib borji oaborj

Leave a Reply