Friday | May 26, 2017

أزياء المبدعة ندوى الاعور .. ملكة على عرش الأناقة الفاخرة!

على أنغام أغاني إديث بياف وداليدا، قدمّت المصممة اللبنانية المبدعة  ندوى الأعور أحدث مجموعاتها للعام 2017 خلال أسبوع الموضة في بيروت، فتألقت العارضات على المنصّة بأزياء حصدت التصفيق لأكثر من مرّة، وتصاميم حملت عنواني الفخامة والتميّز في كل تفصيل فيها.

العرض الذي استقطب باقة من أهم الشخصيّات الفنية والإعلامية في بيروت، عكس الفخامة الأمبراطورية التي جمعت العصرية بالكلاسيكية في لوحات مشعّة أنيقة. فمن خلال أقمشة الكريب، الدانتيل، الريش وغيرها وألوان البيج، الزهري، الأزرق، الأسود،الأحمر، النيلي، الباستيل، الأسود، والذهبي تؤكد ندوى الأعور أنّ إمرأتها تجمع العديد من الصفات في شخصيّتها، أبرزها الأنوثة والجاذبية والقدرة على أن تكون لافتة للأنظار أينما حلّت.

إستطاعت ندوى الأعور التي تعتبر في هذا الحدث خطوة لإعادة بيروت إلى خارطة الموضة العالمية أن تظهر في تصاميمها العمل الدقيق على التفاصيل، مانحة الأكمام حصّة كبيرة من فساتينها، حيث لحظنا تنوعاً كبيراً وموديلات متنوعة تلبي أذواق النساء المختلفة، مع ضرورة التنويه بقصّة الجامبسوت التي مزجت العصرية بالفخامة المترفة. (أجمل الفساتين الأنيقة بتوقيع ندوى الأعور لصيف 2015).

اختتمت المجموعة  بفستان زفاف ذهبي اللون، مرصعاً بأكثر من 130 ألف حبة كريستال شواروفسكي، مشكلاً بتنورته الضخمة وقصّته الأمبراطورية مسك ختام مجموعة تستحق كل التصفيق الذي حصدته، والثناء الذي انهال عليها من قبل الحضور وخبراء الموضة ونقّادها.

Leave a Reply