ايهم غانم – سوريا

سارة فرح ضحية صور مركبة واخبار مفبركة

وصل الينا صور ادعا احد المواقع على شبكة الانترنت انها صور المشتركة السورية سارة فرح , كما قال مدعيا ان هناك قصة حب جمعتها مع المشترك السوري السابق محمد الباش , كما وشكك بعلاقة سارة بحسام في نشره لخبر يقول:” وكانت بالفعل سارة فرح تحدثت بالخطأ أمام  حسام طه عن علاقتها بمحمد باش ولكنها تراجعت سريعاً دون أن يلاحظ أحد  وحدث ذلك أثناء تواجدها بغرفة الطلاب “

 

خبر عاجل لتبيان الحقيقة نشرنا الصور لنتلقى ارائكم ونثبت ان سارة فرح  احدى ضحايا الصور المركبة والاخبار الملفقة

039 سارة فرح ضحية صور مركبة واخبار مفبركة

029 سارة فرح ضحية صور مركبة واخبار مفبركة046 سارة فرح ضحية صور مركبة واخبار مفبركة0111 سارة فرح ضحية صور مركبة واخبار مفبركة

.

الردود 28
  1. dalal doudy قال,

    hayde manna sarah whayda ktiiir wade7, welly be soura ma3a ahmad Niiiis hayde ekhta la jessica yalli kanet be starac 5!!!!!

    كتب في يونيو 19th, 2011 الساعة 6:03 م

  2. sam قال,

    في فرق بين صوره ساره وصوره البنت الي مع باش
    البنت الي مع باش مبين انه مو ساره

    هذا رايي يمكن صح ويمكن غطأ

    كتب في يونيو 19th, 2011 الساعة 6:05 م

  3. revenlarash قال,

    سوري قصدي لبنانيه مو سوريه
    واذا بدكن عندي فيديو هوة بيقول هيك بلسانو

    كتب في يونيو 19th, 2011 الساعة 6:13 م

  4. Who Cares قال,

    1) l benet ma bteshbah sara abadan sara mn5ara mrawas w hayde mn5ara mabroum w shfef sara asghar mn shfef hayde l benet!!!

    كتب في يونيو 19th, 2011 الساعة 6:14 م

  5. hanno sweet قال,

    اكبر دليل انو هي مو ساره انو في عند ساره شفايفها من فوق شاميه اما البنت دي مافي دققو في الصوره واللي عندو قوة ملاحظه بيفرق بينهم

    كتب في يونيو 19th, 2011 الساعة 6:40 م

  6. رآميآ العتيبي قال,

    سآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرآآآآآآآآآآآآآآ لحسآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم وحسآآآآآآآآآآآآآآآآآآآم لسآآآآآآآآآآآآآآرآآآآآآآآآآآآآ نقطه انتهى ومحمد كان صديق لسارا وبسسسسسسسسسسسسسسسسس

    كتب في يونيو 19th, 2011 الساعة 6:47 م

  7. الشخي_قطر قال,

    ليش خبر عاجل ماحط صوره واضحه لساره ؟ ليش على جمب والصوره الثانيه منسدحه ؟؟
    ساره مو حبيبه باش وباش اثبت هالشي واكبر دليل ان البنت مو ساره من خشمها والشامه المختفيه!
    ســـآآآرررا تحـــــببب حســــــآآآم وحســــآآآم بيحبــــــهآآآ

    كتب في يونيو 19th, 2011 الساعة 7:12 م

  8. بنت ابو متعب قال,

    اصلا هذه مو صورة سارة لان صورة اخت جسيكا عندي اثباتات انها اخت جسيكا طالبه ستار اكاديمي
    روحوا ابحثوا في القوقل اخت جاسيكا وبتعرفون مين هي
    ليه تجيبوا صور مفبركة وتقولوا عتها انها سارة للهدرجة سارة شاغله تفكيركم
    سارة تحــــــــــــــــــــب حسام وحسام يحـــــــــــــــــــب سارة
    ابقوا اطلعوا من هي السيرة

    كتب في يونيو 19th, 2011 الساعة 7:35 م

  9. جميله الهويش قال,

    هاذي ساره اللي متصوره مع باش وكانت قبل عمليات التجميل وساره الحين عامله شامه وهي مو طبيعيه انما تاتو وعملتها قبل لاتدخل الاكادميه وساره قالت بالاكادميه انه باش وعدها يعملها منتدى وتوقع انها تكون نجمه وحسام غار لما جابت سيرة باش وعلى طول سكرت الموضوع والفيديو موجود يااخ ايهم روح شوفه قبل لاتعمل موضوعك اللي طلبه منك حسام تعمله و الصور ماهي مفبركه ولامركبه ياايهم شوف كويس وتعرف انها ساره قبل عمليات التجميل

    كتب في يونيو 19th, 2011 الساعة 8:02 م

  10. reven larash قال,

    ممكن اعرف ليش تعليقي بينمسح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يا جماعه البنت اللي مع باش بالصوره مو حبيبته السابقه نهاااائي
    هي اخت جيسيكا نجم نجمة ستاراك 5
    جيسكا واختها اصدقاء باشو لا اكتر ولا اقل
    بعدين للعلم حبيبة باشو السابقه لبنــــــــــــــــــــــــانيه
    واسمها مـــــــــــــــــــو ساره نهااااااااائي وما رح قول الاسم احتراما لخصوصيه محمد
    محمد باش ما التقى بساره فرح غير مره وحده لما قدمت على ستاراك
    لان الكاستينغ كان باوتيل بيك باش اللي بتملكه عائلة محمد
    كان لقاء عادي متلها متل كل الموجودين
    ساره معجبه بشخية باشو وبفنه من ايام ستاراك متل ما نحنا فانزو بنحبو ومعجبين فيه
    ما في لا اكتر ولا اقل من هيك
    وللعلم نزل تكذيب رسمي للاشاعات اللي بتقول انها حبيبته السابقه بالمنتدى الرسمي لمحمد باش
    شو يعمل اكتر من هيك يعني ؟
    رجاء خبر عاجل تاكدو من صحه الخبر قبل نشره
    لان ساره مو ضحيه تركيب صور
    الصور كلها حقيقه اللي انتو حاطيها
    بس اللي فيها مو ساره اللي فيها اخت جيسيكا نجم ……………
    مع جزيل الشكر

    كتب في يونيو 20th, 2011 الساعة 4:12 ص

  11. Dana sf قال,

    ككززززب هاي موساره كززززابين

    كتب في يونيو 20th, 2011 الساعة 4:25 ص

  12. reema قال,

    يا جماعة هي البنت أخت جيسكا نجم و طلعت ببرنامج لبناني بقناة الام تي في تبع موعد على العشا و كانت كنيتها نجم

    كتب في يونيو 20th, 2011 الساعة 6:06 ص

  13. علي قال,

    ايه العبط ده
    البت دي هي سارة ودا واضح من الشبه الكبير طبعا دي سارة قبل التجميل
    واذا صور دي بتعتبروها مركبة دنا شفت الصور نفسها ببروفايل نيس مش فاهم اذا نيس كمان ركبوهلها ولا ايه ؟
    وكمان فيه صورها ليها مع نيس بتعمل حركة مش كويسه يارتكم جبتوها
    ولو مشينا معاكو وقلنا سارة ما تربطهاش علاقة بباش ودي بنت تانية مش سارة طيب الفيديو اللي بتتكلم فييه سارة عن باش وعصبت على حسام لما غار من باش وزعقت عليه كمان ده تحريف ومركب ولا ايه ؟ حسام لو عندك شوية كرامة ما تدافعش عن بت زي دي لا مؤخذة يعني

    كتب في يونيو 20th, 2011 الساعة 6:14 ص

  14. صحفية قال,

    هاي مو سارة ههه

    كتب في يونيو 20th, 2011 الساعة 10:52 ص

  15. جزائرية قال,

    ما يقال صحيح وانا سمعتى سارة نفسها قالت قالي باش ثم تلعثمت وقالت قال لي شخص قبل الاكادمي لن اكذب اذناي واصدقكم وايضا سمعت سارة تقول على صعيد اخر عندما قالت ليان انا اكره اسرائيل نضرت للكميرا وقالت اسكتي قالت لها لملذا من اجل السبونسر والغريب بما ان الطلاب يعرفون حقيقة البرنامج لماذا يشاركون فيه خصوصا ليان وهذا سبب تهميشها

    كتب في يونيو 21st, 2011 الساعة 3:44 ص

  16. randa zozo قال,

    انا بحب سارة وحسام وياريت يكملو مع بعض
    ملاحظة البنت لي في الصورة مع محمد باش هي اخت تجيسيكا اللي كانت بستار اكاديمي 5

    كتب في يونيو 21st, 2011 الساعة 3:59 م

  17. دودو قال,

    اسمحولي وانا اكيدة من معلوماتي هي سارة وهي الصورة من لما دخل محمد باش نزلت على كوكل وكان ماحدا بيعرف سارة فرح يعني مو مركبة ابدا وعندي الصورة من سنتين ونازلة حبيبة محمد باش قؤبل الاكاديمية وهوة وقتها اعترف فيها بالعكس هذا يؤكد ان سارة زيرة رجال متل مافي شباب زير نساء

    كتب في يونيو 21st, 2011 الساعة 4:24 م

  18. noor moon قال,

    بس التجميل كبرا

    كتب في يونيو 22nd, 2011 الساعة 5:05 م

  19. شاهي شاه قال,

    يعني بالغصب بدكن تطالعو سارة محترمه ؟؟ البنت باين من تصرفاتها انو ترباية شوارع

    كتب في يونيو 23rd, 2011 الساعة 5:09 ص

  20. مراد مصر قال,

    اولا سارة مافي فيها اي عمليه تجميل مش من شفتوه حلو قلتو عمليات تجميل يكفي عيب
    ثانيا تكون سارة ولا مش سارة مش مهم وشي عادي ربما كانو اصدقاء وكلنا مع سارة
    والصورة الي مع حسام اصلا هيا مركبة من الي بيحقدو عليها واصلا هما كثير والشجرة المثمرة هيا الي ترجم دائما

    كتب في يونيو 23rd, 2011 الساعة 6:34 ص

  21. نورهان قال,

    يا جماعة دى ساره ودا باين من الشبه الى بين ساره دلوقتى وقبل عماية التجميا انتوا ليه مش مصدقين كل حاجة متوقة من بنت زى دى

    كتب في يوليو 4th, 2011 الساعة 8:02 م

  22. تعبت اشتاق قال,

    يالبى قليبها لا ياجمااااااااعة مو سارة فرق

    كتب في يوليو 26th, 2011 الساعة 6:46 ص

  23. ريتاج قال,

    سارة بنت شريفة وما تعمل هيك والي مع الباش مو سارة حرام عليكم تتهمو البنت الخميلة البريئة سارة سرسورة انا بحبها وما بحب اسمع كلام مو حلو عليه

    كتب في سبتمبر 19th, 2011 الساعة 5:37 ص

  24. ريتاج قال,

    سارة بنت حلو حرام تتهموها اتركوها بحالها ياناس
    والله حرام

    كتب في سبتمبر 19th, 2011 الساعة 5:56 ص

  25. بيرين محمد محمد قال,

    انا بموت بنجوم ستار اكاديمى و بموت على سارة وهى مو صورة سارة وانا موتاكدة 100%

    كتب في فبراير 14th, 2012 الساعة 7:04 ص

  26. رآميآ العتيبي قال,

    سآآآآآآآآآآآآآرآآآآآآآآآآآآ فرررررررررررررح وبس نجمه النجوم بلا باش بلا حسااااام ماعندكم غير سمعه هالبنت تلعبون فيها اووف سارونه وبس ملكه الطرب بنحبك ومعك للاخررررررررررر

    كتب في مارس 22nd, 2012 الساعة 8:34 م

  27. رآميآ العتيبي قال,

    سآآآآآآآآآآآآآرونه وبس ملكه الطرب الاصيل وبالتوفيق للشباب سارا وبس ملكه الطرب الاصيل

    كتب في مارس 22nd, 2012 الساعة 8:34 م

  28. بنت قال,

    سارة ما كانت حلوة كتير بس بعد عمليات التجميل صارت تجنن

    كتب في يوليو 30th, 2012 الساعة 3:58 ص

أضف تعليق