أحلام بالبيجاما ستايل في استديو سعودي أيدول

تحولت الـ “بيجاما” التي أرتدها أحلام في استديو برنامج “سعودي أيدول” ضمن التحضيرات لانطلاق البرنامج، إلى حديث السوشيال ميديا.

وفي التفاصيل، شاركت أحلام مجموعة صور من كواليس التحضيرات الأخيرة لانطلاق برنامج المواهب في 20 ديسمبر الجاري، على إنستقرام، وكتبت “من اللقاء الاول مع السوشييل ميديا محبوب السعوديه في رياض الحب انتظرونا قريباً سعودي ايدول”.
أحلام ظهرت وهي ترتدي بيجامة زرقاء اللون، وتبين أنها من العلامة التجارية “فالنيتينو” ويتجاوز سعرها الـ 2500 دولار أمريكي.
وتبين أن وجود أحلام في الاستديو، كان لتصوير فيديو ترويجي للبرنامج، حيث شاركت صفحة mbc 1 الفيديو وظهرت فيه أحلام بالبيجاما وهي تتوجه برسالة لمتابعي ومشتركي البرنامج، وتركت الصفحة تعليق، “مواهب سعودية راح تدعمها أحلام وتكون قدوة لها في مسيرتها نحو النجومية، انتظروها في سعودي ايدول قريباً”.
أحلام ليست الأولى التي ارتدت بيجاما من فالنتينو خارج المنزل أو في العمل، حيث تناول المغردون صور لـ أنجيلينا جولي وهي مرتدية بيجاما من نفس العلامة التجارية بلون مختلف وهي في مطار هيثرو بلندن.
من جانب أخر ينطلق برنامج دعم المواهب “سعودي أيدول” في 20 ديسمبر على قناة mbc1 وتتكون لجنة التحكيم من “أصالة، أحلام، ماجد المهندس، أصيل أبو بكر”، كل يوم ثلاثاء وأربعاء، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock