أحلام ترد على أنغام بعد طلب عقد الألماس على المسرح : يجيك واحد مثله

نجاح كبير حققه حفل أنغام الخاص بعنوان “ليلة صوت مصر”، والذي أقيم يوم أمس الجمعة على مسرح أبو بكر سالم في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات بوليفارد رياض سيتي، حيث أبدعت Angham بأغانيها المميزة، وأطربت الحضور بتقديم مجموعة من أغانيها التي مر على بعضها ثلاثون عاماً.
الحفل جمع عدد كبير من النجوم منهم : أنغام، أحلام، ويجز، محمد حماقي، وغيرهم من الفنانين. وبقيت أصداؤه والحديث عنه قائماً حتى اليوم، خاصة بعد قيام أحلام بإضافة تعليق على فيديو شاركه أمس حساب أحد المعجبين على تويتر.
وقامت أنغام خلال الحفل بأداء إحدى أغنياتها الشهيرة “سيدي وصالك” والتي قدمتها مع أحلام، وأطرب الثنائي الجماهير بدويتو مميز، انتهى مع تصفيق حار من المشاهدين، لتبادر أنغام وسط صيحات الجماهير بممازحة أحلام قبل مغادرة المسرح : ” شكراً يا أحلام.. ممكن آخد، عاجبني البتاع الألماظ دا .. ممكن ؟ سلف بقيّة الحفل بس يا أحلام”  .. لتكمل بعدها ضاحكة وتقول : ” مش هاخدو طب خلاص ما تزعليش”. ولاقى المقطع الذي شاركه حساب أحد المعجبين انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل، خاصة بعد التعليق الذي تركته أحلام عليه.
أنغام عادت للفيديو بعد ردَ صديقتها لتترك تعليقاً بـ Emoji الوجه الضاحك والقلب. وقامت أحلام منذ قليل بمشاركة صور لها مع زميلتها في الحفل، كما شاركت متابعيها مقطع قصير من إطلالتها البيضاء يوم أمس، ليظهر خلاله العقد الألماس الذي قصدته Angham في حديثها خلال الحفل.
وافتتحت Angham حفلها بأغنية “في الركن البعيد الهادي” وهي أغنية من الألبوم الأول لها عام 1988، كما أدت أغنية “شنطة سفر” الشهيرة، التي غنتها قبل 30 عامًا، وحققت نجاحًا كبيرًا حينها. كما غنت إلى جانب محمد حماقي، وشاركت بالغناء للمرة الأولى مع ويجز، وقدما معًا أغنيتها الشهيرة “كل ما نقرب”، فيما قدم هو أغنيته بعنوان البخت.
حساب “Benchmark | بنش مارك” على تويتر شارك المتابعين مقطع من دويتو أنغام مع ويجز وكتب : ”  دويتو الفنانة انغام والفنان ويجز في #ليلة_صوت_مصر”.
وحضر الحفل عدد كبير من النجوم، أبرزهم هاني شنودة، إلهام شاهين، أكرم حسني، شيكو، نادر حمدي، عزيز الشافعي، أمير طعيمة، وعمرو أديب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock