أميتاب باتشان وميل غيبسون وراشد الماجد مكرمون في Joy Awards

إلى جانب الجوائز التي حصل عليها النجوم الذين اختارهم الجمهور، هناك جوائز فخرية يتم فيها تكريم عدد من النجوم وصنّاع الترفيه خلال حفل توزيع جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards، وهي التكريمات التي يمنحها معالي المستشار تركي آل الشيخ للمكرمين.
سلم معالي المستشار جائزة صنّاع الترفيه الفخرية إلى كل من أحمد حلمي ومنى زكي أبرز ثنائي في مجال صناعة الترفيه. عبّر أحمد عن سعادته بهذه المفاجأة وشكر هيئة الترفيه ومعالي المستشار.. ووصف الجائزة بـ”جايزة الزوجية”.

جائزة صنّاع الترفيه الفخرية أيضاً قدمها معالي المستشار تركي آل الشيخ إلى راشد الماجد.

جائزة شخصية العام ذهبت إلى صوفيا فيرغارا الإعلامية والممثلة الكولومبية- الأميركية، وعبّرت عن إعجابها المطبخ السعودي وأكدت بأنها تتناول الكثير من الطعام.

كرّم معالي المستشار تركي آل الشيخ ميل غيبسون بجائزة صنّاع الترفيه الفخرية عن مسيرته السينمائية الناجحة والمتألقة، وبدأ كلامه بكلمة “شكراً” باللغة العربية مشيراً إلى أنه كان يود أن يلقي كلمته بالعربية ولكنه لم يستطع أن يتعلم اللغة بسرعة. كما أشاد بالتطور والتقدم الذي تشهده المملكة العربية السعودية

جائزة الإنجاز مدى الحياة تم منحها لنجم بوليوود أميتاب باتشان، الذي وصفه معالي المستشار بأفضل أسطورة على الإطلاق، ثم قدم أميتاب احترامه وتحيته للملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد محمد بن سلمان ورئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ.

عبّر عن تواضعه وسعادته بالترحيب الذي تلقاه في المملكة العربية السعودية، مشيراً إلى أنها الزيارة الأولى له إلى المملكة ولكنها لن تكون الأخيرة.

واعتبر أن هذا التكريم هو بمثابة تكريم لصناعة السينما في بلده أي تكريم لبلده.

جائزة الإنجاز مدى الحياة كانت أيضاً من نصيب المخرج مايكل باي الذي أشار إلى أنها الزيارة الأولى له للرياض. وقد تحدث عن بداياته والعراقيل التي واجهها ومن بينها عائلته التي نصحته بان يبحث عن مجال مختلف من السينما.
تم تكريم “الكينغ” محمد منير بجائزة صنّاع الترفيه الفخرية عن مسيرته الفنية.

حياة الفهد وسعاد العبدالله اللتان حققتا مسيرة طويلة من النجاحات، تسملتا جائزة صنّاع الترفيه الفخرية.

تم استحداث هذا العام جائزة صنّاع الترفيه الماسية التي تم تقديمها للشيخ وليد بن إبراهيم آل إبراهيم، وهي المرة الأولى التي يتم تقديم فيه هذا التكريم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock