أول تعليق من منى زكي بعد نجاح مسلسل “تحت الوصاية”

أعربت الفنانة منى زكي، عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي أحدثها مسلسل “تحت الوصاية” الذي شاركت به في النصف الثاني من شهر رمضان الماضي.
وحرصت منى زكي على توجيه رسالة شكر لجمهورها في جميع أنحاء الوطن العربي، الذين أشادوا بدورها وبالحبكة الدرامية للعمل.
وشاركت منى متابعيها، مجموعة صورة من كواليس المسلسل عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، وكتبت قائلة “أنه مع انتهاء موسم رمضان حابة أوجه الشكر لجمهوري في مصر والوطن العربي كله على كل التشجيع والحب اللي وصلني منكم.. شكراً لكل شخص أخد من وقته وكتب كلمة حلوة عن مسلسل “تحت الوصاية”.
وأضافت “أحب كمان أوجه الشكر لناس كتير جدا بداية من المخرج العظيم محمد شاكر خضير اللي عارف اللي في قلبي تجاهه وقد إيه هو فنان موهوب وعنده رؤية وحساس جدا وعلى المستوى الشخصي إنسانيته تفوق أي شيء أنا شوفته قبل كده، أنا بأدين له بكل الفضل على أي حاجة حلوة في المسلسل”.
وتابعت”قبل أي حاجة بوجه الشكر طبعا لزمايلي في المسلسل اللي كلهم معجونين موهبة ولولاهم مكنش #تحت_الوصاية ظهر بالشكل ده.. حقيقي هما كتلة من المواهب المتحركة وعاشقين للفن من أكبر حد فيهم لحد البنوتة الصغيرة اللي فاجئتنا كلنا”
واستطردت قائلة ” مش ممكن أنسى أهالي عزبة البرج وأجدع صيادين في مصر.. واللي حسسوني أني بقيت واحدة منهم طول فترة استضافتهم لينا”.
واختتمت منى زكي حديثها.. ” حقيقي فرحت بتعليقاتكم وتفاعلكم مع المسلسل، وأتمنى إنه يكون نقطة بداية لإعادة النظر في قوانين الوصاية وإعطاء الأمهات الحق في أولادهم.. الزمن بيتغير والأوضاع بتتغير والمرأة والأم والزوجة مش عنصر هامشي، دي الأساس اللي قايم عليه كل البيوت، وهي الأصل في حياة أولادها.. وكذلك الأب. لذلك نتمنى من المشرّع إعادة النظر في مسألة الوصاية وفي بنود كتير في قانون الأحوال الشخصية عشان نحفظ حقوق الأولاد والآباء والأمهات”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock