استقبال حار لـ بوراك أوزجيفيت اليوم خلال زيارته الثانية إلى قطر هذا الشهر

استقبال حار لـ بوراك أوزجيفيت Burak Özçivit مجددًا في قطر حبث تجمهر الناس منذ ساعات قبل وصوله لاستقباله والتقاط الصور معه.

كما امتلأت السوشيال ميديا بصور وفيديوهات لبوراك من المكان الذي كان متواجدا فيه اليوم ، حيث تعتبر هذه الزيارة الثانية له الى قطر خلال هذا الشهر.
وكالعادة، تفاعل كبير مع صوره من قبل جمهوره التركي والعربي مع استخدام هاشتاغ BurakOEzcivit الذي تصدّر الترند التركي بمئات التغريدات.
وكان بوراك قبل وصوله الى قطر اليوم متواجدا في باريس، حيث حلّ ضيفًا على Festiculture أحد أكبر المعارض الثقافية والتجارية المخصص لتركيا في باريس وليون وستراسبورغ، وكان بانتظاره بحر بشري من المعجبين الذي انتظروه لساعات قبل موعد حضوره.
ولدى سؤال محاورة لقاء بوراك له أنه بالرغم من انشغالاته يحرص على لقاء معجبيه فأجابها “كيف يمكن أن تتجاهلي كل هذا العدد من أجلك، وأنا سعيد بأصداء عملي “مؤسس عثمان” بأنه وصل الى قلوبكم.

بوراك لجمهوره: إياكم أن تيأسوا أو تحزنوا
كما قدم بوراك بعض النصائح لجمهوره قائلا أنه في الماضي كان لدية أشياء كثيرة تغيرتن عن السابق، كنت متحمسا كثيرا وكان لدي الكثير من الاحلام، وبتأثير تلك الاحلام الانسان يتوتر ويتحمس، ولكن مع الوقت أرى أني أصبحت أستطيع التحكم في هذا الحماس”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock