الإعلان الرسمي للفيلم المنتظر “الهامور ح .ع”

بعد انتظار ، أطلقت بوليفارد ستديو الإعلان الرسمي للفيلم المنتظر “الهامور ح.ع” ، والذي يعتبر من أضخم الانتاجات العربية للآن والذي سينطلق في السينمات بتاريخ 19 يناير 2023 .

الواضح من الإعلان أن الفيلم من فئة الدراما والكوميديا السوداء ويحكي بطريقة “هوليوودية” بامتياز قصة أشهر عملية احتيال عن طريق طرح مساهمات ببطاقات شحن سوا في السعودية قبل حوالي 20 سنة ،عرفت وقتها بإسم هامور سوا.
وغرّد حساب الشركة المنتجة مع الإعلان عبر تويتر “حامد حارس أمن مطفّر طموحه شاطح، في ثلاثة سنين صار هامور وصنع ثروة تجاوزت المليار ..أكيد السالفة فيها عيد ..الهامور ح ع‬⁩ استعدوا لمشاهدة فيلم الإثارة الأجرأ المستوحى من أحداث حقيقية .
يذكر أن هذه العملية كان ضحيتها أكثر من 40 ألف شخص تعرضوا لعمليه احتيال بمبلغ مليار و 400 مليون ريال من قبل عدد من رجال الأعمال و وسطاء للاسهم. أشهرهم كان رجل أعمال شكل شبكة من مجموعات تقوم بجمع الأموال من المساهمين و توزيع أرباح خيالية وهمية و ذلك من أجل تشجيع و خداع مساهمين جدد.

أبطال فيلم الهامور ح.ع
يشارك في بطولة الفيلم خالد يسلم، علي الشريف، اسماعيل الحسن، فاطمة البنوي، خيرية ابولبن، بالإضافة إلى الوجه الجديد فهد القحطاني والذي قام بأداء الدور الرئيسي في الفيلم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock