الشيخ تميم بن حمد آل ثاني يبارك لمنتخب الأرجنتي

هنأ أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ، المنتخب الأرجنتيني لفوزه على منتخب فرنسا في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم قطر 2022، التي جمعتهما في استاد لوسيل، وشهدت أجواء حماسية وأحداث غير متوقعة طوال اللعبة.
وكتب الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في تغريدة نشرها على حسابه الرسمي على تويتر: “أبارك لمنتخب الأرجنتين فوزهم بكأس العالم قطر 2022، وللمنتخب الفرنسي وصافة البطولة، وأشكر كل المنتخبات على لعبهم الرائع، والجماهير التي شجعتهم بحماس”.

أبارك لمنتخب الأرجنتين فوزهم بكأس العالم قطر 2022، وللمنتخب الفرنسي وصافة البطولة، وأشكر كل المنتخبات على لعبهم الرائع، والجماهير التي شجعتهم بحماس. ومع الختام نكون أوفينا بوعدنا بتنظيم بطولة استثنائية من بلاد العرب، أتاحت الفرصة لشعوب العالم لتتعرف على ثراء ثقافتنا وأصالة قيمنا.
وأضاف سموه: “مع الختام نكون أوفينا بوعدنا بتنظيم بطولة استثنائية من بلاد العرب، أتاحت الفرصة لشعوب العالم لتتعرف على ثراء ثقافتنا وأصالة قيمنا.
وشارك العديد من أفراد العائلة الحاكمة في قطر بالاحتفال في ختام نهائي كأس العالم 2022، وأولهم الشيخة موزا بنت ناصر المسند زوجة الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، صورة لابنيها عبر انستغرام من قلب الحدث.
وشاركت أيضاً صورة ثانية ظهر فيها تميم مع والده الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني.
وحضرت كذلك الشيخة المياسة بنت حمد آل ثاني المباراة النهائية التي جمعت منتخبي فرنسا والأرجنتين، وشاركت مجموعة من الصور واللحظات، وكان أبرزها صورة جمعت شقيقيها.
ونشرت الشيخة المياسة أيضاً صوراً لها مع رئيس فرنسا الحالي إيمانويل ماكرون وزوجته بريجيت ماكرون اللذان حضرا المباراة، كما وثقت صورة لها لقائها برئيس الأرجنتين السابق ماوريسيو ماكري.
فيما شاركت الشيخة المياسة عبر خاصية الستوري صورة لشقيقها وهو يضع البشت على ميسي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock