المايسترو طاهر مامللي يشعل مسرح دبي أوبرا بحضور نخبة من نجوم الفن

المايسترو طاهر مامللي يشعل مسرح دبي أوبرا بحضور نخبة من نجوم الفن

 

أحيا الموسيقار السوري “طاهر مامللي”، حفلاً فنياً ساهراً بعنوان نوستالجيا (الحنين)، في دار أوبرا دبي من إخراج الفنان هاني طيفور و وتنظيم شركة بلاديوم ايفينتس ، وأقيم الحفل الذي قدمه النجم السوري “باسم ياخور”، بحضور الشيخ محمد بن خليفة بن شخبوط آل نهيان و القنصل السوري في الإمارات، ومجموعة من نجوم الفن، على منهم “بسام كوسا، خالد القيش، سيف سبيعي، مهما المصري، أوتار، ديما بياعة، ديما الجندي، اسماعيل مداح ، خالد حجار وسامو زين”.

 

واسترجع “مامللي” خلال الحفل ذكريات جميلة مرتبطة بالمسلسلات التلفزيونية القديمة، عندما كانت العائلات تجتمع أمام التلفاز لمتابعة لوحات فنية ودرامية رائعة..

 

وشارك في الحفل عازفون ومطربون من سوريا، مثل “ليندا بيطار وحلا طراد”، ومن العراق شارك “عامر خياط”، ومن الإمارات “سعود أبو سلطان”، إضافة إلى “اليسيا موراليس” من إسبانيا ،

 

 

 

 

ولاقى الحفل تفاعلاً كبيراً من الجمهور، مع تقديم مجموعة من الروائع الموسيقية وشارات المسلسلات، مثل “بقعة ضوء، فنجان الدم، أحلام كبيرة، أهل الغرام، التغريبة الفلسطينية، والزير سالم”.

 

ووجه القائمون على الحفل تحية لروح المخرج السوري الراحل “حاتم علي”، من خلال لوحة فنية رسمها الفنان “غياث محمود”.

 

 

الحفل جمع بين الثقاقات الموسيقية المختلفة بشكل متجانس وساهم في نشر رؤية جديدة للاوركسترا العربية على مستوى عالمي مرموق وذلك من خلال مشاركة أمهر الموسيقين والمغنين العرب وهذا مايمنحه زخماً وخصوصية كبيرة ومميزة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock