المسلسل الهندي حكاية لم تروى يتصدر الترند .. فما علاقة مسلسل الثمن ؟

تصدر لافت في محركات البحث لمسلسل Sony TV الجديد “Katha Ankahee” المترجم لـ مسلسل حكاية لم تروى وهو من إنتاج Sphere Origin .

تبين أن المسلسل الهندي هو إعادة إنتاج للمسلسل التركي “1001 Nights” والمعروف بالعربية بمسلسل ويبقى الحب والذي أصدر منه نسخة عربية أيضًا بعنوان “مسلسل الثمن” لباسل خياط ويعرض حاليًا على شاهد.
وفي النسخة الهندية، كاثا ، هي أم عزباء ، تحتاج إلى أموال من أجل العلاج الطبي لابنها. تصادف فيايان ضمن الأحداث الذي يقدم المساعدة لكن الظروف تضعها في موقف محرج.

المسلسل من بطولة وسيم عدنان خان الذي شوهد آخر مرة في ‘Ishq Subhanallah’ ، اديتي شارما التي اشتهرت بأدوارها في في Silsila Badalte Rishton Ka و Gangaa.
النسخة الأصلية التركية بعنوان Binbir Gece “الف ليلة وليلة ” أو “ويبقى الحب” بالنسخة المدبلجة للعربية وتدور القصة حول الارملة شهرزاد التي خسرت زوجها في حادث سيارة تاركا وراءه طفلا ولا يعترف به أهل والده الاثرياء لانه تزوج شهرزاد دون موافقتهم.
يصاب الطفل بمرض اللوكيميا وتعجز والدته عن تغطية التكلفة العالية للعملية فتقترض بعض المال من ولكن يبقى مبلغ كبير لتغطية التكاليف ، علماً انها وجدت متبرعة أذرية تدعى ناريمان فتذهب إلى جد الطفل برهان بيك جد ابنها ولكنه يرفض الاعتراف بحفيده أو اعطائها المال لتضطر شهرزاد أن تطلب المال من صاحب شركة الإنشاءات التي تعمل فيها حديثا أنور بيك مقابل ليلة وتتوالى الأحداث.

عرض المسلسل من 15 عامًا وكان من بطولة خالد ارغنش في دور أنور اكسال، والصوت المدبلج للعربية لـ خالد القيش، بينما تلعب بيرغوزار كوريا دور شهرزاد بصوت ميسون أبو أسعد.
لا تختلف النسخة العربية من النسخة التركية والمسلسل يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على شاهد حاليًا ، ويشارك فيه باسل خياط، رزان جمال، نيقولا معوض، سارة أبي كنعان وصباح الجزائري ونجوم آخرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock