المغرب تفوز بقلوب العرب ونجوم العالم في مونديال للتاريخ

أداء مميّز ومباراة كبيرة قدمها منتخب المغرب أمام منتخب فرنسا في المباراة النصف نهائية التي أقيمت على ستاد ملعب البيت، وانتهت منذ قليل بفوز المنتخب الفرنسي بنتيجة 2-0، وبلوغ الأخير المباراة النهائية، حيث سيواجه المنتخب الأرجنتيني في نهائي مونديال قطر 2022، يوم الأحد المقبل في ستاد لوسيل.

المنتخب المغربي، ظهر منذ بداية المونديال بشكل مختلف، وخطف أنظار الجميع بعد الأداء الخرافي الذي قدمه في جميع مبارياته، وصولاً إلى المباراة النصف نهائية أمام فرنسا.
وكما يحدث في كل مباراة يقدمها منتخب المغرب، جاء دعم الجماهير والمشاهير كبيراً، فمنهم من حرص على التواجد في الملعب مثل: نوال الزغبي، كارن وازن، أبو فلة، مسعود أوزيل، وملحم زين، الذين دعموا المغرب بصور لهم من قلب الحدث.
العديد من النجوم والمشاهير العرب من المحيط للخليج، عبروا عن احترامهم وتقديرهم للإنجاز المغربي بتعليقات داعمة على مواقع التواصل، فكتبت أحلام عبر صفحتها على تويتر : ” قلبًا وقالبا ، قلوبنا معكم ، قلوبنا حمراء ، قلوبنا مغربية ♥️🇲🇦 ⁧‫#المغرب_فرنسا‬⁩ “.
محمد شاكر نشر صورة فرصة المقصيّة المغربية في الشوط الأول وكتب : ” المنتخب المغربي فرَّحنا وكبرلنا قلبنا وتحية كبيرة للمغرب واهل ⁧‫#المغرب‬⁩ 🇲🇦
‏⁧‫#المغرب_فرنسا‬⁩
‏⁦‪#MoroccoVsFrance‬⁩ “.
أنغام كتبت بعد المباراة أيضاً : ” ارفع راسك انت مغربي ⁧‫#المغرب‬⁩🇲🇦👏🏻👏🏻👏🏻👏🏻 “.
وكتبت أيضاً مايا دياب عبر تويتر : ” بغض النظر عن النتيجة المنتخب المغربي أثبت أنه محترف وجعلنا فخورين فيه بهذا المونديال.. والليلة نافستم على المراتب الاولى وهذا بحد ذاته انجاز للعرب وللمغرب.. أبدعتم وصنعتم ما كان مستحيلًا وأتعبتم بطل العالم وهذه شجاعة كبيرة منكم.. كل الحب للشعب المغربي ⁧‫#المغرب_فرنسا‬⁩ ⁦‪#FIFAWorldCup ‬⁩ “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock