النجوم يصلون إلى السعودية استعداداً لـ Joy Awards 2023

ما زالت الأنظار متوجهة نحو السعودية، فبعد نهاية كأس موسم الرياض ليلة أمس بحضور نجوم كرة القدم في العالم، اليوم مطارات السعودية تستقبل نجوم الفن من الوطن العربي والعالم استعداداً للمشاركة في الحفل الأضخم لتوزيع جوائز الترفيه “جوي اووردز” Joy Awards 2023.
21 يناير 2023، هو اليوم المنتظر لكل نجوم وصناع الترفيه بالوطن العربي والعالم، والعيون بدأت تتوجه إلى الرياض منذ اليوم بسبب بدء توافد النجوم إليها استعداداً للحفل ليلة غد.
ياسمين صبري واحدة من النجمات الذين توجهوا اليوم إلى السعودية، وشاركت مجموعة صور لها عبر إنستغرام وهي على متن الطائرة متوجهة إلى الرياض.
نادين نجيم أيضاً شاركت ستوري قبل دقائق، وهي في المطار وعلقت أنها متوجهة إلى الرياض.

ماغي أبو غصن أيضاً وصلت إلى الرياض، وشاركت صورة لها على متن الطائرة.
وأيضاً وصل كل من تيم حسن، هدى حسين ، راغب علامة، قصي خولي، باسل خياط، كاريس بشار، ديمة قندلفت ، كارلوس عازار، قيس الشيخ نجيب، بديع ابو شقرا، ريتا حرب، معتصم النهار، زينة مكي، أحمد حلمي ، منى زكي ، لطيفة التونسية، دانيلا رحمة، رانيا يوسف، ليلى علوي، مايان السيد، كريم عبدالعزيز، احمد بدير، اشرف زكي، روجينا ، باسم مغنية وغيرهم الكثير من النجوم.
كما وصلت نجوى كرم إلى السعودية صباح الجمعة لإحياء حفل في مدينة أبها بالمسرح الجامعي في جامعة الملك خالد حيث تستعد أيضًا لحضور الحفل المنتظر #JoyAwards .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock