باسل خياط يتحدث بصمت ولا يمكننا مقارنته بالممثل التركي خالد أرغنتش

متابعة: وسيم عليا

منذ عرض أولى حلقات مسلسل “الثمن”على شاهد، وهو النسخة العربية من المسلسل التركي المدبلج “ويبقى الحب”، وبالتركية: (Binbir Gece)‏ ويعني ألف ليلة وليلة بالعربية حصد أصداء إيجابية ومتابعة قوية لا يستهان بها.
تدور أحداث العمل عن أرملة تلجأ لخيارها الوحيد المتبقي لتغطية تكاليف علاج ابنها من السرطان، وهو أن تطلب المال من مديرها الذي يشترط عليها تمضية ليلة واحدة معه لتتصاعد الأحداث بعد ذلك.
والعمل من بطولة النجم السوري باسل خياط والفنانة رزان جمال، نيقولا معوض، سارة أبي كنعان، رفيق علي أحمد، صباح الجزائري وآخرون، ومن إخراج فكرت قاضي.
و من يتابع يلاحظ وبشكل فوري أداء النجم باسل خياط بشخصية “زين” فأداءه يبهر وبشكل بديهي يترك عند المشاهد انطباعًا بأن الدراما بشكل عام مازالت بخير.
وهذه الشخصية الصامتة والهادئة القوية التي يجسدها يجعلك تنطق كلمة حق بأنه طغى على بطل العمل بنسخته التركية الفنان خالد أرغنتش وهذا ما أجمع عليه الجمهور من خلال متابعتهم وتعليقاتهم.
وهذا ليس بالغريب عن فنان بحجم نجم كباسل خيّاط فجميع أعماله مازالت في الذاكرة فقديمه يبهرنا و جديده يدهشنا فهو المتجدد والبعيد عن التصنع والتكرار، و كم من زين أو باسل خياط نحتاج في درامانا لنكون في القمة، كما برهن بأن لا شيء مستحيل و بأن الفنان الحقيقي من يصنع العمل بإحساسه بعيدًا عن مؤدي الدور الأساسي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock