تانيا قسيس تكشف ل بيت القصيد جوانب عن شخصيتها لأول مرة

متابعة: وسيم عليا

كما عرّف عنها مقدم برنامج بيت القصيد زاهي وهبي بأنها تواصل مشوارها و عشقها و شغفها من أغنية لأخرى و من مهرجان لمهرجان صاحبة الصوت العذب و الإحساس الجميل و الاختيارات المختلفة “تانيا قسيس” التي مزجت بين الغناء الأوبرالي و الغناء الشعبي المعاصر بأسلوب متقن سلس.
تحدثت تانيا خلال اللقاء عن مواضيع مختلفة منها: حبها لمصر و غناءها باللهجة المصريه و خلال الحديث تم عرض تحية لها من خلال فيديو يظهر فيه الفنان و الملحن عمر مصطفى حيث أشاد بصوت تانيا و إحساسها و عن محبتها لعملها.
كما كشفت عن مرحلة طفولتها بأنها كانت خجولة و عاقلة تسمع الكلمة و بأن الموسيقى أعطتها ثقة و تكشف كل شيء مبطن كما أنها وسيله للتعبير، كما صرّحت عن اعتقاد بعض الناس بأنها تغني فقط التراتيل و بالحقيقة لديها ترتيله واحدة فقط.
كما غاصت في حياتها لتكشف لنا أن بعد نضوجها أصبحت مشاغبة و عن خوفها في الحياة و تمنح للناس الكثير، كما أنها ليست مع فكرة ضغط الأهل على الأولاد و تحدثت عن الحب و طاقته و إلهامه و كم هو هام و أن يكون بجانبك شخص يحبك و يمنحك التفرد في الحياة أما في الأغاني فوجع الحب هو من يولد لك الإحساس.
وبالنسبة للكتابة كتبت باللغة الانكليزية والفرنسية عندما تركت خطيبها وكانت أغنية”الحب المفقود”.
على صعيد آخر كشفت أنها ومن الناحية الأكاديمية تُعلّم الموسيقى في لبنان وتم افتتاح فرع في دبي فتغذية الأطفال فنيًّا ضرورية كثيرًا.
أما عن جديدها كشفت أنها تحضر لألبوم باللهجة اللبنانية مع طوني كرم وفيه أغنية باللهجة المصرية أيضًا هناك أكثر من أغنية مع الملحن عمر مصطفى.
وكان اللقاء ممتع جدًّا وتعرفنا على شخصية تانيا لم تكشفها إلا في بيت القصيد البيت المريح والثقافي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock