تعرفوا على جديد DJ Bibb؟

يتحضر DJ Bibb مع بداية العام ٢٠٢٣ لإصدار أغنيته الخاصة التي ينتظرها جمهوره ويتوقع لها نجاحاً كبيراً، لا سيما بعد التميز الذي لاقاه في العام المنصرم مع انضمامه لإذاعة NRJ حيث أصبح لديه محطات ثابتة يتابعها محبوه كل سبت بين الساعة الثامنة والتاسعة.

كما كان له تعاون مع منظمي أهم المهرجانات في الصيف الماضي وشارك في افتتاح حفلات أهم الـ DJ العالميين.

وتمكن DJ Bibb من تحقيق نجاح كبير ليلة رأس السنة التي كانت حافلة بالنسبة له حيث كان على موعد مع جمهوره في ثلاث حفلات في البترون وفاريا وجعيتا.

ولا بد من الإشارة الى أن مسيرة DJ Bibb في عالم الموسيقى بدأت في العام ٢٠١٢ مع أصدقائه، إلى أن بدأ في العام ٢٠١٥ بشكل أكثر احترافية، حيث تعلم قواعد وأسس عمل الـ DJ ليبدأ بإقامة حفلات خاصة وحفلات المدارس.

في العام ٢٠١٨ تحولت مسيرته ليبدأ بإقامة الحفلات في أهم أماكن السهر في لبنان حيث تميز بالـ pop والـ hip hop والـ RnB.

خلال فترة الكورونا أصدر ريمكس على تطبيق أنغامي حيث حقق نجاحاً كبيراً، كما لاقت إصداراته والتي بلغ عددها الخمسة عشر لغاية اليوم انتشاراً واسعاً على عدد من المنصات من أنعامي ويوتيوب و spotify، ما ساعده على التوسع خارج لبنان وأحيا عدة سهرات في قطر.

ختاما، ينتظر DJ Bibb في الفترة القادمة محطات عدة لا شك أنها ستساهم بان يلمع نجمه أكثر فأكثر لا سيما وأنه أصبح من أبرز أسماء الـ DJ في لبنان والمنطقة وتحول ليكون رقماً صعباً في مجال الموسيقى والسهر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock