تعرف على الجناح الملكي المخصص لـ كريستيانو رونالدو وعائلته

ربما كان انتقال كريستيانو رونالدو إلى السعودية هو أكثر الأشياء التي تم الحديث عنها على مستوى العالم منذ مونديال قطر، وكان للمكان الذي يسكن فيه كريستيانو حالياً في برج المملكة لحين إعداد منزل له للعيش فيه خلال باقي فترة وجوده مع نادي النصر حصة كبيرة من الحديث.

حيث نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية صورا من الجناح الفندقي الذي يتواجد فيه كريستيانو رونالدو وعائلته، ووصفته بالمنزل الملكي، وقالت الصحيفة إن المكان الذي يتواجد فيه رونالدو يُعد جناحًا ملكيًا، ويُوفر له أفضل إطلالة على العاصمة في أكثر الأماكن روعة، وهذا المنزل يوجد بالتحديد في برج المملكة، أحد أطول المباني في البلاد.
الجناح يعتبر من أفضل الأجنحة التي يمكن أن توفرها الرياض لرونالدو، ويتكون من 17 غرفة تشغلها عائلته وأصدقاؤه ورجال الأمن، وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن كل ما يحتاجه رونالدو، يوجد داخل هذا الجناح الفخم، والذي يُعد أحد أفضل الأجنحة في المبنى المُكون من 99 طابقًا.

تكلفة جناح رونالدو الفندقي ليست مُدرجة حتى على موقع الفندق، ويجب حجزها بشكل خاص كما هو الحال مع الجناح الملكي المجاور، ولكن يمكن حجز الجناح الرئاسي الأصغر عبر الإنترنت، وتبلغ كلفة الليلة الواحدة فيه 3300 جنيه إسترليني.
وتُشير تقديرات إلى أن فاتورة إقامة رونالدو والوفد المرافق له ستتجاوز 250 ألف جنيه إسترليني عند تسجيل المغادرة، بعد توفير منزل له هو وشريكته جورجينا رودريغيز وأطفالهم الخمسة.

وحتى ذلك الوقت، بحسب ما ذكرت الصحيفة، سوف يستمتع رونالدو وذويه بالإطلالة الأكثر روعة للمدينة، وتجربة أرقى الأطعمة في مقر إقامتهم المؤقت من فئة الخمسة نجوم.

ويتمتع الجناح بإطلالات لا مثيل لها على الرياض، ويتكون من طابقين، ويضم: غرفة معيشة مرتفعة، مكتب خاص، غرفة طعام، وغرفة وسائط، ويوفر الجناح الملكي مساحة أقل، ولكن على ارتفاع 2595 قدمًا، وسيظل أكبر من معظم الشقق في بريطانيا، حيث عاش رونالدو مرتين خلال فترتيه مع مانشستر يونايتد.
كما يُوفر الجناح إطلالات بانورامية على الرياض والمناطق المُحيطة بها، تضفي إحساسًا فريدًا بالحصرية لهذا الجناح متعدد الاستخدامات، والذي يتميز بغرفة طعام أنيقة، مخزن، وغرفة معيشة ودراسة تنفيذية.

وعند تناول العشاء، يمكن للنجم البرتغالي الاستمتاع بأفضل الأطباق من الصين واليابان والهند والشرق الأوسط، مع المكونات الطازجة عند الطلب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock