تيتانيك يعود لصالات السينما في فبراير المقبل بتقنيّة الـ3D و 4K

إحتفالاً بمرور 25 عاماً على عرض فيلم “تيتانيك” الشهير، الذي أطلق نجومية ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت، سيعرض الفيلم من جديد بدور السينما في فرنسا وإيطاليا والسويد، مع إعلان دعائي جديد، وضمن تكنولوجيا الـ 3D و 4K.
وبالتزامن مع احتفال العالم بعيد الحب، يعود فيلم “Titanic” هذا العام إلى شاشات السينما من جديد، بعد 25 عاماً على عرضه للمرة الأولى في 19 ديسمبر من عام 1997، حيث يصبح الفيلم متوفّراً في الصالات يوم 10 فبراير المقبل.

وقد نشر حساب “Paramount Picture & Titanic” على تويتر البوستر الرسمي للفيلم وكتب ما معناه : ” يعود Titanic إلى الشاشة الكبيرة بدقة 4K 3D لفترة محدودة في 10 فبراير”.
كما نشر حساب “DiscussingFilm” على تويتر المقطع التشويقي للفيلم وكتب ما معناه : ” أول مقطع دعائي لنسخة جيمس كاميرون المعاد تشكيلها من “TITANIC”. سيعاد عرض الفيلم في دور السينما يوم 10 فبراير”.
بعد كل هذه الأعوام، تساءلت الجماهير عن عائدات فيلم تيتانيك، والذي وصلت نسب مشاهدته لأرقام خيالية، ليتبين أن عائداته خيالية أيضاً، حيث وصلت الأرقام بحسب الـ Box Office إلى 2.202 مليار دولار أميركي.

وقد نشر حساب “Rotten Tomatoes” على تويتر مقابلة لجيمس كاميرون وكيت وينسليت وكتب ما معناه : ” قبل الذكرى السنوية الخامسة والعشرين لـ # تايتانيك ، تحدثنا إلى كيت وينسلت وجيمس كاميرون عن نجاحهم الكبير”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock