‏جمال فياض ضيف زاهي وهبي في آخر حلقات “بيت القصيد” ليلة رأس السنة على الميادين

‏حوار شامل حول المشوار الطويل مع الصحافة والموسيقى والغناء والدراما والسياسة والأدب والشعر واللغة العربية!

‏بعد حوالي ٥٥٠ حلقة من حلقات برنامجه “بيت القصيد”، إختتم الإعلامي والشاعر زاهي وهبي برنامجه الشهير، الذي يعدّه ويقدمه على شاشة الميادين حلقته الأخيرة مع الصحفي والناقد الفني د. جمال فياض . الذي حلّ ضيفاً على زاهي في حلقة تُعرض ليلة رأس السنة.
‏كان الحوار أشبه بعرضٍ شامل لمشوار الإعلامي جمال فياض مع الصحافة. مشوار حافل بالأحداث والشخصيات المؤثّرة في حياته، في مهنة قال أنها كانت وما زالت هوايته وليست مهنته. وقد استطاع زاهي نبش كل التفاصيل في عالم النقد والصحافة والموسيقى والغناء والدراما وكافة الفنون.
‏فياض وبعدما حكى الكثير من الحكايات الطريفة التي مرّت معه، منذ العام 1978 حتى اليوم. وبعدما استعرض شخصيات كبيرة مرّت في حياته المهنية، ذهب الى تقييم شامل وعام للأعمال الغنائية والدرامية، القديمة والجديدة، في رحلة ممتعة مع أسماء الكبار من الزمن الجميل، بمقارنة ومقاربة لأعمال جيل اليوم والأمس القريب.
‏رحلة في حوار بإيقاع سريع لكن ممتع، لم يترك زاهي وهبي وجمال فياض إسماً من أسماء شخصيات فنية وأدبية وسياسية عربية وعالمية، إلا وأتيا على ذكرها.
‏وفي نهاية الحلقة، واحتفالاً بنهاية حلقات “بيت القصيد” بنجاح ونسب مشاهدة عالية، قطع زاهي وهبي مع جمال فياض وأسرة البرنامج قالب الحلوى، وأشار زاهي وهبي الى أنه سيكون له قريباً برنامجه الجديد على “الميادين” لكن بمضمون مختلف.
‏حلقة الختام من برنامج “بيت القصيد” الذي أخرجه علي حيدر، وأنتجته وشاركت بإعداده الزميلة غاده صالح، كان فيها الكثير من الكلام المفيد والحكايات الممتعة، بين مخضرَمَين عرَفا جيداً كيف يكون الحوار جذّاباً ومفيداً وراقياً.
‏تُعرض هذه الحلقة في التاسعة من مساء ليلة رأس السنة، على “الميادين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock