جمهور دنيا سمير غانم يحقق لها حلمها بعيد ميلاد على المسرح

أنا بشكر كل الناس اللي قالتلي كل سنة وانت طيبة في يوم عيد ميلادي.. وشكرا لأجمل فانز على المفاجأة الحلوة أوي دي وشكرا لأجمل جمهور في الدنيا، ده كان حلم من أحلامي إني أحتفل مع الجمهور ب عيد ميلادي على المسرح “، بهذه الكلمات عبرت دنيا سمير غانم عن سعادتها بالمفاجأة التي أقامها محبيها على المسرح واحتفلوا بعيد ميلادها.
شاركت دنيا فيديو الاحتفال على إنستقرام، وشكرت من خلاله كل من هنأها بعيد ميلادها، وعبرت عن حزنها بسبب فقدان أهلها الذين تعودت على الاحتفال معهم، قائلة: “شكرا لكل أهلي وأصحابي اللي عارفين اني كنت متعودة أحتفل مع حبايبي الغاليين الله يرحمهم ف كانوا حريصين انهم يكونوا معايا ومايسيبونيش اليوم ده”.
كايلا ابنة دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان تواجدا بالمسرح أثناء هذا الاحتفال، فختمت: “شكرا ل أسرة مسرحية آنستونا وأمي التانية الجميلة جدا ميرفت أمين، وطبعا حبايبي رامي وكايلا، شكرا جدا.. ربنا يخليكوا ليا”.
ومن جهة أخرى شاركت دنيا سمير غانم أول تعليق لها على تقديم فوازير بعد ترشيح أسمها من قبل نيللي، حيث وجهت رسالة شكر لها، وكتبت: “بحبك أوييييييي شكرا شكرا شكرا نيللي”.

وذلك بعد إشادة نيللي بدنيا وغيرها من الممثلين والممثلات الشابات في برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا”، وقالت: “أنا بحب الجديد دائماً، لأنه حاجة بتدي أمل في الحياة، وبحب دنيا سمير غانم جدا، وهي تقدر تقدم الفوازير لأنها موهوبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock