جولة للمؤثرين في كأس العالم قطر 2022 مع “BIGO LIVE”

يعتبر تطبيق بيجو لايف “BIGO LIVE” منصّة تواصل اجتماعي عالمية متخصصة في البث المباشر، حيث يقوم المستخدمين بالتواصل مع متابعيهم من خلال بث يومياتهم، واستعراض مواهبهم المتميزة، والتفاعل مع المعجبين والمشاهدين من خلال إرسال الهدايا الافتراضية مثلاً خلال البث. يذكر أن تطبيق بيجو لايف “BIGO LIVE” متاحاً في أكثر من 150 دولة لأكثر من 400 مليون مستخدم حول العالم بما في ذلك المشاهير والمؤثرين والمدونين المعروفين على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وبعد النجاح الذي حققه بيجو لايف “BIGO LIVE” عبر الانترنت، قام التطبيق أيضا بتنظيم فعاليات وأنشطة مختلفة على أرض الواقع. لتعميق العلاقة مع مستخدمي التطبيق في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا. حيث قامت الشركة بتنظيم جولة للمؤثرين في كأس العالم قطر 2022 مع معجبيهم في فعالية تعتبر الأضخم في تاريخ الشركة.

وقد انضم عدد من المؤثرين والمشهورين على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة من جميع أنحاء العالم الى هذا الحدث الضخم، وتعرفّوا من خلال جولتهم على المراكز الثقافية في قطر على ثقافة البلد وعاداتهم وتقاليدهم. كما أنهم شاركوا الجماهير بمتابعة ومشاهدة مباريات كأس العالم المختلفة في منطقة المشجعين وشاركوا معهم لحظات الاثارة من فوز أو خسارة.

هذه التجربة الفريدة أنشأت علاقة مميزة بين المؤثرين أنفسهم وجماهيرهم من جميع أنحاء العالم، حيث تعرفّوا على بعضهم البعض لأول مرّة وجها لوجه واستمعوا بأوقاتهم سوياً وشاركوا هذه التجربة المميزة مع متابعيهم على وسائل التواصل الاجتماعي الذين لم يتمكنوا من الحضور شخصيا الى الحدث.

تهدف هذه النشاطات وهذه الفعاليات الى تقصير المسافات بين الناس، ليتعرّف المتابعين على مؤثريهم بطريقة مختلفة وأكثر قربا. فقد أتاح تطبيق بيجو لايف “BIGO LIVE” الفرصة لتجربة شيء جديد والاستمتاع بالحياة بكسب المعجبين والمال والحصول على الهدايا المختلفة وغيره الكثير عبر تطبيق البث المباشر رقم واحد في جميع أنحاء العالم.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock