“حبيبي انتا” للمغربية صابرينة بلفقيه تتخطى حاجز ال 3 مليون المليون مشاهدة

أغنية “حبيبي انتا” تم طرحها على شكل فيديو كليب، و حرصت النجمة المغربية الصاعدة بقوة من خلال إعدادها لهذا العمل الفني، على التعامل مع نخبة من ألمع نجوم الساحة الفنية، وهي من كلمات   الكاتب المتألق محمد المغربي، ولحن النجم المبدع مهدي موزاين، وتوزيع الفنان مدارا فيما قامت  بالتعامل مجددا مع المخرج المتألق حمزة اليملاحي الذي أنجز  كليب أغنيتها الأولى  “ها ماما”.
وتحكي  أغنية “حبيبي انتا “قصة حب رومانسية، تتوج في الأخير بزواج وتأسيس عائلة.

ولقت هذه الأغنية إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أشادوا بكلمات الأغنية وألحانها، وبأداء الفنانة صابرينة بلفقيه و فكرة الكليب.
ومن جهتها صرحت صابرينة المزدادة  سنة 1991 بمدينة طنجة، و المقيمة بالديار الإسبانية، أنها بصدد تحضير مجموعة من الأعمال الفنية مستقبلا، متمنية أن تلقى نجاحا أكبر من سابقيها، وأن تنال كذلك استحسان المتابعين.

ويشار إلى أن، النجمة المغربية  صابرينة طرحت في شهر نونبر الماضي أول أغنية خاصة لها في مشوارها الفني  بعنوان “ها ماما” والتي حصدت بدورها نسب مشاهدات محترمة في ظرف وجيز جدا من إطلاقها، وكانت من كلمات وألحان المبدع خالد سلام الذي لاقت أعماله نجاحات كبيرة،  ومن توزيع محمد الفتوح، في حين قام بإخراج الكليب حمزة اليملاحي كما سبق الذكر.
 
صابرينة بلفقيه استهلت مشوارها الفني بأداء كوفر لمجموعة من الأغاني  التي حققت نجاحا كبيرا، منها ما تحاسبنيش للفنانة المصرية شرين عبد الوهاب، وكوفر للعديد من أغاني الراي كروحي ونسايني، روحي نتحاسبو، ونا نبغيها كاع واشكاين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock