حسين الجسمي لسمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان: كتف الصديق .. قلب ووطن

لازال اسم حسين الجسمي يتصدّر الترند على تويتر الإمارات، وفي عدد من الدول العربية بعد اعلانه يوم أمس عن عقد قرانه.

زواج حسين الجسمي
منذ قليل شارك الجسمي صور له مع سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان على تويتر علّق عليها “كتف الصديق .. قلب ووطن”.
وتداول البعض صور يقال أنها من تجهيزات وديكورات عقد قران حسين الجسمي، والذي اختار يوم مميز في عام 2022 وهو 12/12/2022 ليكون يوم عقد قرانه،
لجين عمران باركت اليوم من جديد عبر انستقرام، حيث علقت على صورة قديمة جمعتها وعائلتها مع حسين “تهنئة من عائلة عمران لك ولعروستنا شيخة”.
وكانت لجين شاركت أكثر من صورة لها برفقته ، معبرة عن سعادتها بخبر عقد قرانه، حيث علّقت على احدى الصور “وأخيرا أخوي الغالي لاقى نصه ربي يسعده”.
وشارك فيصل الجسمي صورة جمعت كل من كان حاضرا في عقد قران حسين الجسمي، بالاضافة الى صورة قدم من خلالها التهنئة من جديد لحسين علّق عليها “أصدق تهاني لك من القلب تنزف يا حسين..يا للي ما لقينا مثيله في داخلي لم قدر كل يوم له ضعف شروات ما قالوا ..تساوي قبيله”.
ومن النجوم الذين وجهوا التهنئة لحسين الجسمي اليوم بعقد قرانه أيضًا حبيب غلوم الذي كتب له منذ ساعات على تويتر “أبارك لأخي الفنان الكبير #حسين_الجسمي عقد قرانه المبارك ونسأل الله لهما الخير والسعادة وراحة البال يارب العرش العظيم”.
يذكر أن أول من كشف خبر عقد قران حسين الجسمي كان مدير أعماله ميار عباس الذي شارك فيديو عبر انستقرام من مكان احتفال حسين بعقد قرانه بحضور سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل النهيان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock