خبيرة التجميل رانية عثمان تتألق في مهرجان الأزياء glamour fashion show في بيروت

أقيم في فندق الموفنبيك بيروت مهرجان كبير وضخم لعالم الأزياء والموضة والمكياج والشعر بعنوان glamour fashion show 2023
من تنظيم Nathaly’s agency وكانت المشاركة الكبيرة ل خبيرة التجميل رانية عثمان بوضع لمساتها التجميلية على وجوه جميع العارضات ل الخمسة عشر في ثلاث عروض مختلفة وقد اعتمدت الموضة الأوروبية والمكياج الترابي في الديفيليه. وقد حضر نخبة كبيرة من أهل الفن والصحافة والإعلام من لبنان والوطن العربي وبتغطية لتلفزيون الجديد وتلفزيون هلا لندن وتم تكريمها من منظمين الحفل السيدة ناتالي فضل الله والسيد علي شريف بعد نجاح هذا الحفل الكبير والتقاط الصور مع الفنانيين والعارضات اللواتي تميزّن بإطلالتهم الرائعة بفساتين السهرة المميزة ولمسات الشعر والتسريحات المميزة لمصفف الشعر ربيع فيتروني الذي أضفى لمساته الرائعة في تصفيف شعر العارضات.
تضمن الحدث ثلاث عروض مميزة لمصممين برزت أسمائهم في عالم الموضة عبودي دياب ، سارة صالح وايلي مطر ، سناء معتوق .
وقدم الحفل الإعلامية المتألقة ريما صيرفي إلى جانب الإعلامي المميز نيكولا داغر
وقد كرمت الفنانة ليال عبود والممثلة جيهان خماس والشيخة البحرينية السفيرة رقية ميرزا. كما غنت بالحفل ملكة جمال لبنان الفنانة كرستينا صوايا والفنان جورج فرح وختم الحفل الفنان علاء الزلزلي.
وقد قدمت مجوهرات قيراط هدايا ثمينة جدا للفنانيين وحضر الحفل أكثر من ألف وثلاثمئة سيدة من بيروت ولبنان والعالم العربي الذي أبدوا إعجابهم الكبير في هذا الحفل الضخم.
وغطى الحفل وسائل اعلام كبيرة تلفزيون الجديد وتلفزيون هلا لندن وتلفزيون مسايا ولنا tv وموقع بيروتكم وموقع فوشيا وموقع خبر عاجل بالاضافة الى مواقع عديدة شاركت بحضور الحفل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock