د. نادر صعب يستقبل عام 2023 بوسام شرف من المنظّمة الدولية لحقوق الإنسان

 

د. نادر صعب يستقبل عام 2023 بوسام شرف من المنظّمة الدولية لحقوق الإنسان
استقبل الدكتور نادر صعب، سفير المنظّمة الدولية لحقوق الإنسان، عام 2023 بحصوله على وسام الشرف من رئيس المنظّمة الدولية لحقوق الإنسان IHRC في دبي، ضمن حفل تكريمي أُقيم على شرفه في أوتيل بلازو فيرساتشي دبي.
كان الدكتور نادر صعب قد عُيّن “سفير المنظمة الدولية لحقوق الإنسان” من قبل الأمم المتحدة في نيويورك، عقب انتشار فيروس كورونا عالمياً أي منذ 3 سنوات.
وجرّاء سلسلة من الأعمال الإنسانية والبيئية التي قام بها د. صعب، على مدار 3 سنوات متتالية، بالتنسيق مع المنظمة الدولية لحقوق الإنسان للمحافظة على مناخ بيئي صحّي والمبادرة الى تحسينه، والدفاع عن حقوق الإنسان والسلام العالمي، أقدم رئيس المنظّمة الدولية لحقوق الإنسان في دبي على تقليد وسام الشرف لسعادة السفير د. نادر صعب خلال حفل تكريمي أقيم على شرف الأخير.
وعلى هامش المناسبة ألقى الدكتور نادر صعب كلمة قال فيها “تشرّفت بأن أكون سفيراً للمنظمة الدولية لحقوق الإنسان في لبنان على مدار ثلاث سنوات متتالية، وأنا ممتن جدًا للحصول على وسام الشرف من رئيسها في دبي، على أن أسعى بكل جهد ومقدور للمطالبة بحقوق الإنسان المهدرة وتقديم الدعم والمساعدة، والمحافظة على مناخّ بيئي سليم وصحّي لا بل تحسينه قدر الإمكان”.
يُذكر أنه يتمّ تعيين سفير للمنظّمة الدولية لحقوق الإنسان في كل بلد من العالم تختارهم المنظمة من القادة والنخبة كرؤساء جمهورية ووزراء وغيرهم، وسوف يلتقي الدكتور نادر صعب بمسؤولين في منظمة الأمم المتحدة في جنيف خلال شهر نيسان المقبل 2023 ، ولإقامة حفل إستقبال وتكريم آخر.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock