راجح الحارثي عن تجربة تقديم سعودي ايدول: سعيد بهذي التجربة الجديدة

بعد أن حُدد 20 ديسمبر موعدا لإطلاق سعودي آيدول عبر شاشة mbc1 مع لجنة تحكيم مؤلفة من أصيل أبوبكر، أحلام، أصالة، ماجد المهندس، لازال حساب البرنامج على تويتر يرفع من حماس الجمهور بمشاركته بعضا من المشاهد التي ستجمع أعضاء لجنة التحكيم، وما ينتظر المشاهد العربي والسعودي في أول موسم من البرنامج.
ومن المقرّر كما بات معروفاً أن يكون راجح الحارثي مقدم البرنامج ليرافق المواهب في رحلة تجارب الأداء.
وفي التفاصيل، ذكر حساب Saudi Idol على تويتر أن راجح مقدم برنامج سعودي ايدول يرافق المواهب في رحلة تجارب الأداء، ويعيش معهم لحظات الفرح والحزن.. انتظروه في سعودي ايدول ابتداءً من 20 ديسمبر، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية على mbc1″.
وفي أول تعليق لراجح على تقديمه للبرنامج، أعرب عبر حسابه على تويتر عن سعادته بهذه التجربة وقال: ” سعيد بهذي التجربة الجديدة على شاشة كل العرب mbc1″.
وعلى ما يبدو من الفيديو العفوي الذي شاركه حساب سعودي آيدول على تويتر للجنة التحكيم، أن بانتظار الجمهور الكثير من اللحظات المرحة مع لجنة الحكم، وعلق الحساب على الفيديو: “أجواء ممتعة ولحظات عفوية سيعيشها المشاهد مع لجنة تحكيم سعودي ايدول خلال حلقات تجارب الأداء كل ثلاثاء وأربعاء ابتداءً من 20 ديسمبر التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية على mbc1”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock