رحمة رياض، النجاح و التواضع…مسك ختام بطولة كأس العالم 2022

كما في البداية كذلك في النهاية، فخر العراق
رحمة رياض تختتم حفل بطولة كأس العالم 2022 في قطر إلى جانب كوكبة من النجوم والنجمات.
رحمة، الشغوفة بعملها والمواكبة لأدق التفاصيل برفقة فريق عملها تحت إدارة شركة Music is My Life شكلت محطة مضيئة للفن العراقي على وجه الخصوص والعربي عموما.
مجتهدة دون كلل او ملل تتابع أدق التفاصيل لا بل تتدخل في كل شاردة وواردة وهي العالمة ان في التفاصيل يكمن الابداع.
من هنا جاء اختيار نجمة العراق الأولى لتحيي حفل افتتاح واختتام بطولة كأس العالم في قطر تتويجاً لمسيرتها المحفوفة بالنجاحات المتتالية والمحطَات الفنية الراقية التي تشبهها إلى حد كبير والتي دخلت المكتبة الموسيقية العربية من بابها العريض.
انظار الحاضرين والعالم بأسره كانت مشدودة إلى عفوية نجمة أضاءت ارض الملعب بصوتها وحضورها وشياكتها واناقتها التي باتت تضعها على قائمة أكثر الفنانات تأثيرا في عالم الموضة ومواكبة لها على غرار النجمات العالميات.
فبقدر ما كانت الاطلالة انيقة كانت ملفتة وتليق بالمناسبة الكبيرة خصوصا انها حملت توقيع كل من D&G للـCOAT و JEAN LOUIS SABAJI للـJUMPSUIT وقد اهتمت بمجوهراتها TIFFANY AND CO بعدان سبق واهتمت بالموضوع ELLE.
والملف هنا ان رحمة نشرت عبر خاصية الستوري عبر صفحتها الخاصة على “انستغرام” مقاطع فيديو لفريق عملها المحترف الذي اهتم بإطلالتها خصوصاً منسقة الموضة نتالي دكاش وشعرها الذي اهتم بتصفيفه SALON ANDRE GUREGHIAN وماكياجها الذي حمل بصمات كل من محمد حرب و CHARLOTTE TILBURY.
خطوة رحمة هذه بشكر فريق العمل تأتي ايماناً منها بأهمية العمل الجماعي الذي يصنع النجاح والابداع والتفوق. فهي مدركة، ان لكل عضو من فريق عملها، يساهم في نجاح مسيرتها واشعالها كل على طريقته الخاصة.
تواضع رحمة ليس وليد الصدفة، بل صنيعة انسانيتها وادراكها لقيمة التفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة منها.
هذه التوليفة التي كرست نجومية فنانة العراق الأولى طيلة هذه السنوات، تأتي وبالدرجة الأولى نتيجة وئام وتنسيق متواصل وتخطيط متقن لمسيرتها ونشاطاتها من قبل شركة Music is My Life التي تتولى إدارة اعمال رحمة وتوزيعها وتوجيهها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock