رسالة مميزة من يزن السيد لزوجته في يوم ميلادها

هنأ الفنان السوري يزن السيد زوجته سيدة الأعمال لمى الرهونجي، بيوم ميلادها الثامن والثلاثين، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

ونشر يزن مجموعة من الصور له برفقة زوجته من جلسة تصوير لهما، معرباً في تعليقه عن حبه الكبير لها، وأنها نصيبه من الدنيا.

وكتب يزن السيد في تعليقه على الصور، كل سنة و انتي حبيبة قلبي و ادم منور حياتنا.. بحبك يا اجمل شريكة عمر انشا الله بشوفك انجح و انجح.. لكل مجتهد نصيب.. العمر كله يا روحي “.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصور وتمنوا للمى العمر المديد و الصحة والسعادة برفقة عائلتها.

من جهة أخرى، وعلى الصعيد الفني، بدأ الفنان يزن السيد تصوير مشاهده ببطولة المسلسل السوري “العرافة”، من كتابة حمزة اللحام، وإخراج يزن هشام شربتجي، وسيجتمع في العمل مع زميلته الفنانة السورية ليليا الأطرش.

ويشار إلى أن العمل المنتظر هو عشارية، من إنتاج شركة “دراما شيلفت” وستقدّم يزن شربتجي كمخرج للمرة الأولى، بعد خبرة طويلة في مجال إدارة التصوير.

وكان يزن السيد وزوجته لمى الرهونجي قد احتفلا قبل مدة بيوم ميلاد ابنهما آدم حيث نشرت لمى مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” ظهرت من خلالها برفقة يزن وآدم خلال الاحتفال فيما بدا قالب الكيك متوافقاً مع شغف يزن بكرة القدم.

وأوضحت الصور الأجواء العائلية التي يملؤها الحب والفرح، لإتمام ابنهما آدم عامه الثاني، حيث زيّنا المنزل بالبالونات الخضراء والبيضاء، وكرات القدم لأن آدم من هواتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock