رفع اسم لبنان محققاً نجاحات عدة..ما جديد DJ GEO؟

رفع اسم لبنان محققاً نجاحات عدة..ما جديد DJ GEO؟

 

بعد إصداره لعدد من الـ Remix، يحضّر DJ GEO لإصدار جديد بعنوان EMOTION وهي ELECTRONIC MUSIC MELODIC TECHNO وهي من النوع الذي يحبه ويبرع فيه وتميز به هذا العام ليصبح من أهم وأبرز الـ DJ في لبنان راهناً، وهذا هو النوع الذي يقدمه مع TOP TUNES RADIO STATION في لندن.

 

منذ صغره يحب DJ GEO الحياة والموسيقى والفرح ونقل هذه الايجابية للناس، لذلك اتجه نحو الموسيقى من عمر ١٥ سنة ليعطيها كل وقته وتركيزه في السنوات الأربعة الأخيرة.

 

بدأ مسيرته بالتعلّم مع الـ DJ JOJO جورج ظريفة على MIX FM، ثم درس وتعمّق أكثر بهذا المجال، ليبدأ بالـ ELECTRONIC MUSIC ثم من بعدها الـ FUSION بين العربية والانكليزية. وانتقل بعدها ليدخل مجال الانتاج الموسيقي مع SOUND BIT.

 

يتميز DJ GEO عن سواه بالفرح الذي يبثه خلال تواجده على المسرح والكاريزما التي تساعده على خلق الأجواء التي يريدها الجمهور، والتي تساهم بالخروج من الأجواء الضاغطة التي يعيشونها يومياً.

 

كما أن اختيار DJ GEO للأغنيات يرضي كل الأذواق فهو يتابع كل ما هو جديد لكي يلبّي رغبات المستمعين.

 

هذه السنة كانت رائعة بالنسبة لـ DJ GEO حيث حقق العديد من النجاحات وقدم الكثير من الحفلات في أهم أماكن السهر في لبنان.

 

طموحه اليوم بلوغ العالمية في مجال الـ DJ ليتمكن من رفع اسم لبنان لاسيما وانه لا ينقصنا أي شيء للتفوق وتحقيق طموحنا، لذلك هو يفكر بالهجرة لتحقيق هذا الهدف في أفق أوسع من المجال اللبناني.

 

ختاما، يتمنى اليوم أن يكون هنالك من يرعى ويحضن ويدعم الـ DJ الموهوبين لأن لدينا الكثير من المواهب التي تستحق الدعم في لبنان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock