روبي تكشف عن البرومو الدعائي لفيلم جروب الماميز

شاركت الفنانة المصرية روبي، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام البرومو الدعائي لفيلم جروب الماميز.

الفيلم الذي سيطرح بداية شهر فبراير المقبل، يشارك فيه مجموعة من نجوم الفن منهم يسرا اللوزي، محمد ثروت، محمود حافظ، أحمد فهيم، ليلى عز العرب، ومن إخراج عمرو صلاح.

فيلم “جروب الماميز” تدور أحداثه في إطار كوميدي ويعرض بالسينمات يوم ١ فبراير ضمن موسم أفلام منتصف العام، وعبر حسابها وتعليقاً على الفيديو، وقالت: “أين ذهبت الأمهات فيلم #جروب_الماميز 1 فبراير بجميع دور العرض في مصر

ويعرض لروبي حالياً فيلم شلبي بطولة النجم كريم محمود عبدالعزيز، بيومي فؤاد، حاتم صلاح، الطفلة سيليا سعد، محمد محمود، إخراج بيتر ميمي.

على جانب آخر، تعاقدت روبي على بطولة مسلسل “حضرة العمدة” مع إلهام شاهين ومن تأليف إبراهيم عيسى وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز ويناقش قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل التحديات.

ويشارك في المسلسل روبي، ومحمود عبدالمغني، وسميحة أيوب، وإدوارد، ومحمود حافظ، وبسمة، ونهلة سلامة، ومحمد الصاوي، ومن إخراج عادل أديب

وطرحت الفنانة روبي،، أغنيتها الجديدة “عسل يا ناس” على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيي، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وتقول كلمات الأغنية: “ده عسل يا ناس، في كريمة بيضرب.. ليه لما بشوفه الوقت ألاقيه هرب، صوته لما يناديني، بتمزج وأتلهي”.

روبي تكشف عن البرومو الدعائي لفيلم جروب الماميز

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock