أبرز ما قاله اللاعب عمر الكري لموقعنا ولاول مرة يكشف عن تلقيه عروض من نوادي كبيرة ولكن!

أبرز ما قاله اللاعب عمر الكري لموقعنا ولاول مرة يكشف عن تلقيه عروض من نوادي كبيرة ولكن!

- ‎فيرياضة

حوار/ زياد فحام

تفاجأ اليوم كثير من المتابعين على ما نشرته عبر صفحتك هل تطلعنا لماذا اتخذت هذا القرار؟

بكل صراحة قرار من الصعب اي لاعب ان يتخذ هذا القرار وانا ما زلت في عز عطائي ولكن الظروف حتمت عليي بأن اخذ مثل هذا القرار لان اللاعب اللبناني دائمآ يعيش تحت رحمة النادي الذي يكون امضائه ابدي وهذا امر مؤسف.

هل هناك مشاكل شخصية ام مادية لتتخذ هذا القرار؟

لا انا لا يوجد مشاكل شخصية مع اي فرد من النادي التزم بالتمارين واحترم كل المدربين الذي عاصرتهم ولكن وبكل صراحة نعم هي مشاكل مادية واعلم ان كثر من النوادي يعانون من نفس المشكلة ولكن لا استطيع ان اكمل بهذه الظروف فالمستقبل امامي لاجد وظيفة على اقله استطيع ان أوئمن لقمة عيش محترمة في هذا البلد الوضع المعيشي الصعب.

هل تلقيت عروض من اي فريق غير ناديك؟

نعم تلقيت عروض وابرزها نادي النجمة ولكن لا اعرف لأي طريق وصلت هذه المفاوضات.

ولكن انت وبكل صراحة متهم بحبك لنادي الانصار وترغب في الانضمام منذ سنتين او اكثر لتكون في صفوفهم؟

انا العب لنادي الصفاء وعليي ان اقوم بواجبي واحترم النادي الذي العب له فهذا لا يمنع ان اكون من مشجعي نادي الانصار وبالنسبة للعرض الذي تقدم به لي نادي الانصار وهذه اول مرة اصرح عنها نعم كان هناك عرض من نادي الانصار وفي الامتار الاخيرة تعثر كل شئ وفي حينها كان نادي النجمة قدم لي عرض ايضآ في نفس الوقت ولكن رفضت العرض بعد ان وعدت الرئيس نبيل بدر ان لا العب الا لناديه وتفاجئت بعد عدم توقيعي مع نادي النجمة ان الصفقة فشلت مع الانصار وهذا موءسف جدآ.

هل سيفكر عمر الكردي اكثر لكي يتراجع عن القرار؟

بكل صراحة انا لم اتخذ مثل هذا القرار لاضع الرئيس او النادي تحت اي ضغط ولكن اعود واكرر انا لدي مستقبل وانت تعلم ان عمر اللاعب لا يخدمه كثيرا وخاصة في لبنان ولدي مستقبل ومتطلبات الحياة اليومية كيف استمر في هذا الوضع.

هل تريد ان تقول اي شي اخر؟

نعم انا اكررها واقولها عندما اكون لاعبآ لنادي الصفاء احترم هذا النادي والعب بكل اخلاص ولا ابخل بنقطة عرق من اجل اسمي اولآ ومن المؤكد لاجل النادي اشكر كل من دعمني واشكر نادي الصفاء والرئيس وكل من آمن بي وفي النهاية على الله التوكل والرزق . واشكر موقعكم على الاهتمام والمتابعة لكل اللاعبين .

شاهد أيضاً

حسين الجيدة ينتهي من تسجيل أغنيته الرومانسية “كله بالحب يهون”

انتهى المطرب الخليجي حسين أحمد الجيدة، من تسجيل