زياد فحام يكتب: الاعتراف بالحق فضيلة.. وعليكم بالاعتذار

زياد فحام يكتب: الاعتراف بالحق فضيلة.. وعليكم بالاعتذار

- ‎فيرياضة

 

بقلم/ زياد فحام

 

تابع الجميع بالأمس مباراة كأس السوبر ولاحظوا أن أرضية الملعب كانت لا تصلح بتاتآ لمباراة كرة القدم، وهنا ليس بيت القصيد، دعونا نتوغل بعمق في تفاصيل ما حدث بالامس من بعض الجماهير الغاضبة والتي انهالت بالشتائم تارة على الرئيس وامين السر واللاعبين، ووصل الحد الى صفع اللاعب حسام اللواتي، فمن هنا سأبدأ.

فهذه سابقة خطيرة الى ابعد الحدود لم تحدث في نادي الالقاب ونادي الزعيم على الاطلاق حتى في اصعب ايام التي مرت على هذا النادي لم نرى ماحدث بالأمس.

من حق الجماهير ان تعبر عن رأيها ومن حقها أيضًا أن تقاطع وتغضب وتفرح ولكن لاتصل إلى سب رئيس النادي.

عزيزي القارئ، اسمح لي ماحدث ليس من شيم جماهير الانصار ولا مدرسة الانصار التي ترعرعنا على منهجها.

فانا من اكثر الاشخاص واقولها وعلى الملأ اعارض الرئيس في امور كثيرة واختلف معه في امور اكثر ولكن أن نسبه ونتعدى حدودنا معه فهذه ليست تربيتنا.

ذكرتني هذه الحادثة بالشهيد رفيق الحريري تمامآ وعدت بالذاكرة عندما كان يتعرض الرئيس إلى الشتم والسب من محبيه ومن غيرتهم عليه وليس هو السبب بالعكس ولكن كان بعض الاشخاص مع الرئيس هم من يشوهون صورته الحقيقية.

واليوم ايضآ رئيس النادي عليه ان يعيد حساباته  ويطهر البيت الداخلي من بعض الاشخاص  الذي يعملون ليلآ ونهارآ لتدمير اسم وشعار نادي الانصار.

الدوري سيبدأ ولا مجال الرجوع الى الوراء على الجميع التضامن والتكاتف وانتم الجمهور رقم واحد بالملعب وخارجه وليس أحدا غيركم، ولكن انتمائكم يجب ان يكون للشعار وللنادي وليس للاعبين والاشخاص كما كان ناديكم منذ عصور سابقة، وسيبقى هذا النادي رغم كل الأزمات والتوتر هو الزعيم وصاحب الانجازات.

على اللاعبين مصالحة جماهيرهم في اولى المباريات وعلى الرئيس ان يتعلم من اخطائه واولاد الحي والغيورين على النادي هم الاولى بان يكونوا الى جانبك من بعض الاشخاص المرتزقة.

هناك لاعبين واموال هائلة تضخ على النادي نعم ولكن لا يوجد نادي واعني ما أقوله.

 

شاهد أيضاً

في حفل انتخاب انساني ، انتهى بمعركة غير انسانية و منظمة الحفل تتعرض للاعتداء على يد مصمم أزياء! (فيديو)

أقيم مساء أمس الأحد  حفل انتخاب ملكة وملك