محمد هيثم يتوج بلقب أحسن لاعب في بطولة نادي الصيد للناشئين 2019

محمد هيثم يتوج بلقب أحسن لاعب في بطولة نادي الصيد للناشئين 2019

- ‎فيرياضة

 

 

حصل اللاعب “محمد هيثم محمد” على لقب أحسن لاعب، وذلك في بطولة نادي الصيد للناشئين لعام 2019 التي انطلقت في 31 يناير الماضي علي ملاعب نادى الصيد، كما توج نادى الزمالك بلقب الدرع العام لبطولة نادي الصيد للناشئين.

محمد هيثم محمد من مواليد 2007 ويبلغ من العمر 11 عامًا، وهو لاعب بنادي الزمالك وبالرغم من صغر عمره، إلا أنه استطاع بموهبته وكفاءته أن يحصد هذا اللقب.

وحرص مجلس إدارة النادي برئاسة محسن طنطاوي وأسرة كرة القدم بالصيد علي تكريم اللاعب والفرق الفائزة في كل الاعمار السنية التي شاركت في البطولة .

وكان الزمالك قد فاز بالمركز الأول في مسابقات 2006 ، 2007 وحصل على المركز الثانى فى مسابقات 2009 ، 2008 وجاء ثالثا فى مسابقة مواليد 2005، متفوقاً على الأهلى والاسماعيلى وانبي والمقاولون.

وشهد حفل الختام حضور محسن طنطاوى رئيس مجلس إدارة نادى الصيد و أعضاء مجلس إدارة النادى محمد الشرقاوى ومحمد العقدة ومحمد شرف وحسين أبو السعود واللواء شيرين شمس المدير التنفيذى وعدد من نجوم الرياضة في مقدمتهم عبد الستار صبري و عبد الحميد بسيوني و شريف عبد الفضيل.

وتعد بطولة كرة القدم الودية السنوية التي ينظمها نادي الصيد، أحد أشهر بطولات الناشئين على مستوى مصر، خاصة أنها تستقطب عدد كبير من كبار الأندية للمشاركة بها، وتشهد ندية ومنافسة كبيرة، وتحمل النسخة الجارية رقم 14 اسم المرحوم مصطفى أبو جبل نجم النادى السابق، ويشارك فيها 20 نادي أبرزهم الصيد والأهلي والزمالك والإسماعيلي وبيراميدز ومصر المقاصة والمقاولون العرب ووادي دجلة والإنتاج الحربي والترسانة وإنبي.

شاهد أيضاً

انتهاء عمليات تصوير فيلم”بعد الخميس” بمشاركة اماراتية سعودية مصرية

انتهت عمليات تصوير الفيلم العربي “بعد الخميس”، والانتقال