نجوم الفن والرياضة في ستوديو سينما “ريفولي” لمشاهدة مباريات أمم إفريقيا (صور)

نجوم الفن والرياضة في ستوديو سينما “ريفولي” لمشاهدة مباريات أمم إفريقيا (صور)

- ‎فيرياضة

القاهرة – 25يونيو 2019
في سابقة تعد الأولى من نوعها، أحتشد عدد من نجوم الفن والرياضة لحضور ومشاهدة مباريات كأس أمم إفريقيا (كان 2019) والذي تحضنه مصر في الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل، داخل مجمع سينمات “ريفولي” بوسط البلد كأول سينما مصرية تطلق خدمة مشاهدة المباريات مباشرة بصحبة ستوديو تحليلي لايف مع الجمهور.

وكان على رأس الحضور الفنان الكبير أحمد ماهر، ونجله محمد أحمد ماهر (ميدو)، والكابتن تامر بيجاتو، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق لكرة القدم، والمعلق الرياضي رامي بهجت معلق قناة “ON SPORT” و”التليفزيون المصري”، والإعلامي كريم خالد المعلق الرياضي الشهير.

من جانبها أعربت الإعلامية شيرين بدر، المسئولة عن تطوير “ريفولي”، عن سعادتها بعودة الجمهور مرة أخرى إلى سينما “ريفولي” من خلال شاشات العرض الكبيرة التي تم تدشينها خصيصًا لمحبي المنتخب المصري.

مضيفة بأن سينما “ريفولي” بدأت في العودة من جديد عقب الحريق الذي التهم المبنى كاملاً الصيف الماضي، وأن إدارة مجمع سينمات “ريفولي” ممثلة في خالد بطاح القائم بأعمال الأمير السعودي طلال بن عبدالعزيز في مصر، ومكتب المستشار فاروق درويش وشركة Graffiti Communications العالمية، قرروا افتتاح سينما ريفولي ومسرحها رسميًا مطلع ٢٠٢٠، بتكلفة استثمارية تقدر بنصف مليار جنيه.

شاهد أيضاً

فادي الحاج نهر فني اصيل في مهرجان زيتون

اشعل نجم ذا فويس المطرب ” فادي الحاج