آي سي أم كابيتال تقدم رعاية للاعب كرة القدم داني كولينز

آي سي أم كابيتال تقدم رعاية للاعب كرة القدم داني كولينز

- ‎فيرياضة
74
0

اندمج عالم كرة القدم وتداول العملات الأجنبية “الفوركس” بشكل أكبر مع اعلان شركة “آي سي أم كابيتال”، الشركة الرائدة العالمية في التداول الالكتروني للعملات الأجنبية والسلع والعقود مقابل الفروقات، عن رعايتها للاعب كرة القدم داني كولينز من نادي كرة القدم نوتنغهام فورست (NFFC). ويحتل اللاعب المعروف عالميا مركز الدفاع ويلعب مع نوتنغهام فورست منذ يوليو عام 2012.
وفي هذا السياق قال شعيب عابدي، المدير والشريك المؤسس في “آي سي أم كابيتال”: “لقد انتقلنا إلى مستوى جديد. أؤمن بأن هذه الرعاية تعبر عن مستوى جديد من التميز في المجالين وتعزز من شراكتنا القوية القائمة مع نادي كرة القدم نوتنغهام فورست. حيث يعتبر داني دفاعا قويا ونحن فخورون بأن يرتبط اسمنا به. وهو ما سيكون مستقبلا لكلا الشركتين.”
نادي فورست، الذي تأسس عام 1865، والمملوك حاليا من رئيس مجلس الإدارة الكويتي فواز الحصاوي، سيحتفل بالذكرى السنوية الـ 150 لتأسيسه هذا العام، وهو ما يعرض تاريخا غنيا والذي تفتخر “آي سي أم كابيتال” بكونها جزءا منه.
وتماشيا مع الشراكة الرسمية بين الشركتين المعروفتين فقد التقت “آي سي أم كابيتال” مع كولينز في حدث حصري على أرض التدريب لفورست في جراوند سيتي. خلال الزيارة تلقت “آي سي أم كابيتال” صورة موقعة بالإضافة إلى القميص الذي تم ارتداؤه في الصورة موقعا للاحتفال بهذه المناسبة. وسيرتبط شعار “آي سي أم كابيتال” بالصفحة الشخصية للاعب في الموقع الالكتروني لنادي نوتنغهام فورست وكذلك في صفحة الرعاة لكل برنامج لمباراة على أرض النادي وسيتم عرضه على شاشات ضخمة لكل مباراة كل مباراة على أرضة بجوار اللاعب المرعي.
وتماشيا مع الشراكة الحصرية سيظهر شعار “آي سي أم كابيتال” على قميص كل لاعب، أسفل اسم اللاعب، على القمصان كافة للمباريات على أرضه والمباريات الخارجية والقمصان الأخرى لفترة موسم 2014/2015.
حول آي سي إم كابيتال
شهدت آي سي إم كابيتال، والتي تتخذ من لندن مقرًّا لها (المملكة المتحدة)، نموًّا سريعًا في السنوات الأخيرة؛ حيث وسَّعت نطاق عملها في أوروبا، والشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، وآسيا؛ عبر مكاتبها المنتشرة حول العالم. وبالإضافة إلى ما تتمتع به الشركة من مميزات أخرى، فإنها قد حصلت- لتميُّزها- على جوائز في تقديم أفضل تنفيذ، وخدمة عملاء، ومكافآت لمتداوليها.
تُقدِّم آي سي إم كابيتال تقنيات فائقة وخدمات تداول عبر الإنترنت للعملاء الأفراد والشركات تشمل مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات؛ بما في ذلك الفوركس، والسلع، وعقود الفروقات.
ومن خلال آي سي إم كابيتال والبرنامج الشهير عالميًّا ميتاتريدر 4، يمكن لعملائنا الاستفادة بالسيولة العالية، وفروقات الأسعار الطفيفة، والتداول عبر الهاتف، والتحليل التقني، وغير ذلك بكثير.

unnamed19

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

العنوان د مارلين يونس تعيدنا بصوتها الى الزمن الجميل

المقدمة: د.مارلين يونس، هي أستاذة جامعية ومؤلفة موسيقية