ماكدونالدز يُقدم وجبة دسمة لسواريز ! … بدل أن يعض زملائه !

ماكدونالدز يُقدم وجبة دسمة لسواريز ! … بدل أن يعض زملائه !

- ‎فيرياضة

95085da4c2666f3844beb9cfbf1bd763

قامت شركة ماكدونالدز العالمية، فرع دولة أورجواي، بتقديم دعوة عاجلة إلى مهاجم نادي ليفربول والمنتخب الأورجوياني لويس سواريز لتناول وجبة سريعة كهدية عقب انتهاء مباراة إيطاليا التي انتهت بفوز السيلستي بهدف جودين في ختام مباريات المجموعة الرابعة بكأس العالم 2014.

سواريز /27 عامًا/ عض من جديد في تلك المباراة، وكان ضحيته لاعب يوفنتوس جورجيو كيليني، وتأتي هذه العضة، بعد سنة واحدة فقط من عضة سواريز الشهيرة لمدافع نادي تشيلسي، الصربيإيفانوفيتش موسم 2013/2012، والتي تعرض اللاعب على إثرها للإيقاف لمدة 10 مباريات محلية كادت تُنهي مسيرته مع ليفربول بعد أن انهالت عليه العروض للانتقال إلى «ريال مدريد، بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان» في صيف العام الماضي.

وفي بيان رسمي نشرته شركة ماكدونالدز من أورجواي، باللغة الإسبانية، عبر الحساب الخاص بهم على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي في ساعة مُتأخرة من مساء أمس الثلاثاء، سخرت الشركة من الصحف العالمية التي وصفت سواريز بعدة أوصاف منها «العضاض، دراكولا، مصاص الدماء، الكلب المسعور» وغيرها. وقالت ماكدونالدز أورجواي “أهلاً سواريز، إذا كنت تشعر بالجوع فنحن نعرض عليك تناول قطعة بيج ماك”.

وعلقت صحيفة ديلي ميل البريطانية على عضة سواريز الجديدة قائلة “المنبوذ سواريز عض من جديد”، لكن هذا لن يغير من الواقع شيئاً، فقد تسبب لوزيتو في هزيمة إنجلترا بتسجيله مرتين لينتقم من الاتحاد الإنجليزي وجو هارت الذي اقتنص منه لقب البريميرليج شر انتقام في المباراة الثانية بالمجموعة الرابعة التي شهدت كبرى المفاجآت بترشح كوستاريكا برصيد 7 نقاط دون أي خسارة.

شاهد أيضاً

اللبناني معن البزري يرفع إسم لبنان في المحافل الدولية !

شارك اللبناني معن أحمد البزري – 29 عاماً