بطولة “Desert Force” في الفنون القتالية المختلطة “MMA” تفتتح جولات النزال على الأوزان الرئيسية لهذا الموسم في العاصمة الإماراتية أبوظبي

بطولة “Desert Force” في الفنون القتالية المختلطة “MMA” تفتتح جولات النزال على الأوزان الرئيسية لهذا الموسم في العاصمة الإماراتية أبوظبي

- ‎فيرياضة
88
0

افتتحت بطولة “Desert Force” في الفنون القتالية المختلطة “MMA” على MBC Action، أولى جولات النزال الرسمية لهذا الموسم في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وذلك مساء الاثنين 9 شباط/فبراير. وفي هذا السياق، دارت وقائع النزالات على مرحلتين، الأولى جمعت النزالات التمهيدية، والثانية على ألقاب الأوزان الرئيسية. وخلال مختلف مراحل المواجهات، سعى كل مقاتل لافتتاح الموسم الجديد من خلال إما انتصارٍ حاسم يبقى طويلاً في الذاكرة، أو لقب أوليّ من شأنه أن يمنح الفائز به دفعاً معنوياً ونفسياً قوياً خلال الجولات القادمة.

على صعيد الألقاب الأولية للأوزان الرئيسية، فاز بوزن 77 كغ كل من جورج عيد من لبنان، وجراح السيلاوي من الأردن، وطارق سليمان من سوريا. فيما نال محمد يحيى من الإمارات العربية المتحدة لقب وزن 70 كغ، وذلك في نزالات شرسة بذل خلالها المقاتلون كل ما في وسعهم للفوز ورفع أعلام بلادهم على حلبة “أرينا بنك الخليج الأول”، في مدينة زايد الرياضية.

وفي التفاصيل، التقى في المواجهة الأولى كل من أحمد سايب من العراق وجورج عيد -الملقب بـ “البلدوزر”-من لبنان، ليفوز عيد في الجولة الثالثة بإجماع الحكام. وفي المواجهة الثانية تقابل كل من جراح السيلاوي من الأردن ومحمد فخر الدين من لبنان، فكان النزال قوياً وتميّز بالندّية والضربات المؤثّرة قبل أن يحسم السيلاوي نتيجة النزال لصالحه في الجولة الثانية عبر حركة استسلام.

وفي النزال الثالث، تقابل طارق سليمان من سوريا وكريستوفر سيلفا من البرازيل في نزال عنيف كانت الغلبة فيه لصالح سليمان في الجولة الثانية بإيقاف الحكم.

وفي النزال الرابع تقابل أحمد البصيري من الكويت ومحمد يحيى من الإمارات، حيث تمكّن يحيى من حسم النتيجة سريعاً لصالحه في الجولة الأولى بعد إيقاف الحكم للنزال.

أما على صعيد النزالات التمهيدية أو ما يُعرف بـ “Under card Fights”، فقد جاءت نتائج النزالات على النحو التالي:

النزال الأول) لويس كاديت من فرنسا ضد سيرج سعد من لبنان. فاز لويس كاديت في الجولة الثالثة بإجماع الحكام.

النزال الثاني) صلاح الدين ديكيسي من المغرب ضد ماجد صادق من إيران. فاز صلاح الدين ديكيسي بحركة استسلام في الجولة الاولى.

النزال الثالث) فيكتور مونتفورت من اسبانيا ضد رامي حامد من لبنان. فاز رامي حامد بالضربة القاضية بعد 20 ثانية من النزال.

النزال الرابع) مهدي حسن من العراق ضد نور الدين هاجر من المغرب. فاز مهدي حسن بالضربة القاضية في الجولة الأولى.

النزال الخامس) هيثم بدر من المملكة العربية السعودية ضد خيدوم الكعبي من الإمارات. فاز هيثم بدر بحركة استسلام في الجولة الثانية.

النزال السادس) كريس حجّي من سوريا ضد الياس بو جزدام من الجزائر. فاز الياس بو جزدام بالضربة القاضية في الجولة الأولى.

MBC Action- Desert Force Finale Live Event In Abu Dhabi-George Eid VS. Ahmed Saeb (800x534) MBC Action- Desert Force Finale Live Event In Abu Dhabi-Jarrah Al Silawy VS. Mohammad Fakherddine (534x800) MBC Action- Desert Force Finale Live Event In Abu Dhabi-Mohammad Yahya VS. Ahmad Al Boussairy (800x534) MBC Action- Desert Force Finale Live Event In Abu Dhabi-Tarek Suleiman VS. Christopher Silva (800x534) MBC Action- Desert Force Finale Live Event In Abu Dhabi-Winner George Eid (534x800) MBC Action- Desert Force Finale Live Event In Abu Dhabi-Winner Jarrah Al Silawy (534x800) MBC Action- Desert Force Finale Live Event In Abu Dhabi-Winner Mohammad Yahya (800x534) MBC Action- Desert Force Finale Live Event In Abu Dhabi-Winner Tarek Suleiman (534x800)

النزال السابع) يوسف أبو شريخ من الأردن ضد عبد الرحمن عبد الرحمن من الكويت. فاز يوسف أبو شريخ بإيقاف الحكم.

النزال الثامن) أنيس حجاحي من المغرب ضد غابرييل طايع من فلسطين. فاز أنيس حجاحي بإيقاف الحكم في الجولة الثانية.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبود برمدا يطلق جديده ” صدق بقى “

أطلق الفنان عبود برمدا أغنية جديدة بعنوان “صدق