ليونيل ميسي يلتحق بعائلة سفراء علامة هواوي

ليونيل ميسي يلتحق بعائلة سفراء علامة هواوي

- ‎فيرياضة
46
0

• اختارت هواوي الرائدة في الهواتف الذكية اللاعب الأشهر في العالم كسفير لعلامتها التجارية
• قصة نجاح ليونيل ميسي تلهم الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم للسعي إلى التميّز كما تفعل هواوي من خلال الابتكار في مجال الاتصالات

بيروت، في 30 آذار 2016: أعلنت شركة “هواوي”، الرائدة عالمياً في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والإتصالات، التعاقد مع ليونيل ميسي كأحدث سفير للعلامة التجارية على المستوى العالمي. ويأتي إبرام هذه الشراكة مع ليونيل ميسي ليظهر مدى توافق “هواوي” مع الجمهور والرموز التي توضح وتميل إلى الصفات المثالية التي تتقاسمها العلامة معهم.

وحول الموضوع، قال رئيس قطاع أعمال أجهزة المستهلك في مجموعة “هواوي” لأعمال المستهلك “كيفين هو”: “ستساعد الاتفاقية المبرمة مع ليونيل ميسي علامتنا التجارية على تشجيع الناس على التركيز، والمثابرة، والاكتشاف، والاتصال بالصفات المثالية، حيث أن كلاً من “هواوي” وليونيل ميسي يفخران بالطريق الذي قطعاه لتحقيق الإنجازات. ومع كل تحدٍ جديد، نقوم بتجديد التزامنا لإيجاد طريق النجاح”.

وأضاف: “وتحرص شركة “هواوي” دائماً على إبراز الحماس لعملائها. وهو المفهوم الذي يعكس أيضاً حياة ومسيرة ليونيل ميسي المهنية؛ فاللاعب وعائلته قاموا بكل ما في وسعهم، بما فيه مغادرة بلدهم الأم، للمساهمة في تحقيق طموحات ميسي وأحلامه بإحتراف لعبة كرة القدم”.
من جهته، قال رئيس مجموعة أعمال “هواوي” للمستهلكين بأمريكا اللاتينية “سايد تايرون ليو”: “يسرّنا أن نعلن عن تعاوننا مع شخص استثنائي ألهم العالم لتحقيق أحلامهم، ومواجهة التحديات التي تعترض طريقهم ليصبحوا أفضل كل يوم. هذا الرجل يتقاسم العديد من القيم مع علامة “هواوي” التجارية، ويتطلّع دائماً إلى مزيد من الفرص لبلوغ المثالية”.

ترى شركة “هواوي” أن الرياضة هي وسيلة ممتازة لإثراء حياة الناس. وهذا هو سبب التزامها تجاه الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، حيث استثمرت الشركة في السنوات الأخيرة في عدة فرق– مثل فريق “أرسنال”، و”اتلتيكو مدريد”، و”إيه سي ميلان”، و”سبورتنج كريستال” في أمريكا وسانتا في- ما زالت تلهم الناس في جميع أنحاء العالم. كما عقدت شراكات مع لاعبين يشاركونها قِيَمها مثل روبرت ليفاندوفسكي وأليكسيس سانشيز والآن ليونيل ميسي.

وبدوره، قال ليونيل ميسي: “يجب على المرء المكافحة لتحقيق أحلامه، يجب أن يضحّي لبلوغ الهدف والسعي دائماً لتحقيق المثالية. واليوم الذي يظن فيه المرء أنه لا مجال للتحسّن، لهو يوم حزين”.

أصبحت شركة “هواوي” اليوم، ثالث أكبر مصنّع للهواتف الذكية في العالم يدفعها الابتكار والالتزام بالتميّز. كما أنها متفوقة من ناحية الأداء والتصميم المتميز لأجهزة Mate، إضافة إلى سلسلتي G وP اللتين أصبحتا إحدى الهواتف المحمولة الأكثر شعبية في العالم. أما جهاز 8Mate فتمّ تصميمه للمختصّصين الذين يبحثون عن طراز جديد. فمنذ إطلاقه رسمياً، قامت “هواوي” بشحن نحو ثلاثة ملايين هاتف للمستهلكين حول العالم.
-النهاية-
نبذة عن مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر”: تنتشر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً في العالم، ويستخدم منتجاتها ثلث سكان العالم مما جعل الشركة تأتي في المرتبة الثالثة في مجال شحن الهواتف المتنقلة في عام 2014. ويتبع للشركة ستة عشر مركز بحوث وتطوير في الولايات المتحدة، وألمانيا، والسويد، وروسيا، والهند والصين. وتعتبر مجموعة أعمال “هواوي كونسيومر” إحدى ثلاث وحدات أعمال تابعة للشركة الأم “هواوي”، وتغطي هذه الوحدة قطاع الهواتف الذكية، والأجهزة المتنقلة ذات النطاق العريض، والأجهزة المنزلية والخدمات السحابية. وتتمتع شبكة هواوي العالمية بخبرة 20 عاماً في قطاع الاتصالات، حيث تقدم أحدث أشكال التكنولوجيا المتقدمة لعملائها في مختلف أنحاء العالم. 28ddb6c3-3e4a-4494-b39a-616fb10f5387 335471ac-7df2-4867-b8a3-b011d092bd21 b9173cf4-4e7a-4e5f-a452-12499dfe8a0d cb851549-4285-40ab-b4f4-599d8f18adb2 ce3dfaf1-28e5-4ab9-8039-e45a88e45650

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود

“كوني جميلة “ لخريف ٢٠١٧ مع خبير التجميل اللبناني بيير لحود مع انتهاء