ساحرة شاكيرا تتصدر الترند وتسبب القلق لوالدة بيكيه

لم تكتفِ شاكيرا بإطلاق أغنية جديدة هاجمت من خلالها صديقها السابق بيكيه، إنما تطور الأمر ووصلت شاكيرا بهجومها إلى والدة بيكيه لاعب برشلونة سابقاً.

وفي التفاصيل، قامت شاكيرا بوضع دمية كبيرة تشبه الساحرة الشريرة على شرفة منزلها الإسباني، والمطل بشكل مباشر على بيت والدة بيكيه، وبحسب روايات أحد الجيران في المنطقة، أكد أنها قامت بتشغيل أغنيتها الجديدة مع الدي جي Bizarrap، بصوت عالي جداً ليصل إلى بيتها، وقامت بإعادة الأغنية مرات متتالية مع وضع الدمية على الشرفة.
وبحسب التقارير والمواقع الاسبانية ، لاحظت والدة بيكيه، مونتسيرات برنابيو وجود كونيكان، لساحرة ترتدي سوداء ومثبتة على عصا مكنسة على شرفة منزل شاكيرا في برشلونة.

كما أخبر الصحفي مارك ليرادو ميلان البرنامج الإسباني ‘Mas Vale Tarde’ أن أم بيكيه طلبت حتى من أحد الأفراد قلب الساحرة حتى لا تواجه منزلهم مباشرة ، الذي يقع في نفس الشارع.

وشارك الصحفي مارك ليرادو مزيدًا من التفاصيل حول المانيكان الشريرة، مشيرًا إلى أن هذا الوضع مستمر منذ عدة أسابيع.
وكتب لايرادو عبر صفحاته على السوشيال ميديا: “قبل أسابيع ، تلقيت بعض المعلومات التي تفيد بأن والدة بيكيه كانت قلقة بشأن طقوس مزعومة تم إجراؤها لها مع ساحرة سوداء”.
لكنني لم أعطيها أي أهمية أخرى “.

على الرغم من أن والدة بيكيه طلبت إزالته ، يبدو أن شاكيرا أمرت بإعادته إلى المكان الذي يجعل عائلة شريكها السابق تشعر بعدم الارتياح.

ساحرة شاكيرا تغرق تويتر بالتغريدات
ويبدو أن التصرفات الأخيرة لها، استطاعت أن تغرق تويتر بالتغريدات حول الأغنية والساحرة ذات المظهر المخيف.

وفي تغريدات شاركها الديلي ميل ، كتب أحدهم، “لا بد أن شيئًا سيئًا حقًا قد حدث إلى جانب الخيانة الزوجية، حيث كانت شاكيرا مباشرة للغاية تجاههم، من الساحرة، والاستماع إلى الأغنية بصوت عالي..” وكتب آخر “أنا أبكي، تعتقد الأخبار أنها تحتفظ بهذه الساحرة في منزلها وقفة احتجاجية على حماتها”، وقال آخر: “تفجر أغنيتها وتكشف غش صديقها السابق بيكيه ، كما أنها وضعت ساحرة على شرفتها لسبب ما”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock