سامو زين يغنّي بالزي السوداني خلال حفل عيد الحب في الخرطوم

سامو زين سعيد جداً بإحياء حفل عيد الحب فى العاصمة السودانية الخرطوم، حيث أشار إلى أنه يستعد قريباً لطرح أغنية باللهجة السودانية، خاصة بعد ظهوره بالزي السوداني الرسمي خلال حفله الأخير.

وقد نشر حساب “Sudan News” على تويتر مقطعاً من حفل سامو زين في السودان وكتب : ” حضور كثيف لحفل الفنان السوري سامو زين في الخرطوم بمناسبة #عيد_الحب . #السودان”.
كما شارك حساب أحد المعجبين مقطعاً مصوراً من حفل سامو زين بمناسبة عيد الحب، حيث ظهر الأخير وهو يؤدي أغنية أمام الجماهير بالزي السوداني، وكتب : ” ساموزين في السودان”.
سامو زين في جلسة تصوير جديدة بالزي السوداني
وخضع سامو زين، لجلسة تصوير جديدة ظهر فيها بالزي السوداني. جاء ذلك خلال تواجده في السودان لإحياء حفل غنائي كبير منذ أيام، وشارك جمهوره بعدة صور من جلسة التصوير الجديدة الخاصة به، عبر صفحته الخاصة على إنستغرام، وعلق عليها قائلاً : “السودان جمال في لوحة صوفية، ‎من أجمل التجارب التي مررت بها في زيارتي إلى جمهورية السودان المحب الحبيب الطيب المثقف، صراحة ما شفت شعب أطيب وأجمل من هذا الشعب الجميل”.
كما نشر سامو صور عديدة له بالزي السوداني عبر حسابه الخاص على فيسبوك، معلقاً عليها : “أنا السودان جمال فى لوحه صوفية، من أجمل التجارب التى مررت بها في زيارتى إلى جمهورية السودان المحب الحبيب الطيب المثقف صراحة ما شفت شعب أطيب و أجمل من هذا الشعب الجميل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock