ستار أكاديمي يعود للواجهة من جديد

فجأة، تذكّرت قناة lbci برنامج «ستار أكاديمي» الذي يبحث عن المواهب الغنائية وقدّمت منه 11 موسماً، بين عامي 2003 و2016. فقد بثّت الشاشة التي يديرها بيار الضاهر، أمس الخميس فيديو تذكيرياً يتضمّن لقطات بارزة من العمل الذي قدمته هيلدا خليفة. «مين ما بيتذكر برنامج «ستار اكاديمي»؟ خلونا نسترجع اللحظات الأولى لانطلاق هيدا البرنامج بكل المواسم». تحت هذا العنوان، عرضت المحطة اللبنانية المقطع المصوّر الذي تضمّن مشاهد لهيلدا خليفة على المسرح، ولمقرّ الأكاديمية الذي بُني خصيصاً للبرنامج وعاش فيه الطلاب أشهراً طويلة.
ولدى بثّ الفيديو، بدأت التساؤلات تطرح عمّا إذا كانت lbci قد بدأت فعلياً التحضير للعمل مع قنوات خليجية لم تُعرف هويتها بعد، لعودة «ستار اكاديمي» بموسمه الـ 12.
وتلفت المعلومات المتوافرة إلى أنّ لا جديد حالياً بالنسبة إلى عودة العمل التلفزيوني إلى الشاشة الصغيرة، وأنّ القناة قرّرت فقط جسّ نبض المتابعين على السوشال ميديا.
مع العلم أنّ مفاوضات جدّية انطلقت أخيراً بين الضاهر وشركة الإنتاج «فانيلا» لصاحبتها رولا سعد من جهة، وشركة banijay (بانيجي غروب) الفرنسية لعودة «ستار أكاديمي» إلى الشاشة اللبنانية بالتوازن مع قناة خليجية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock