سعودي آيدول: رسالة حب من أحلام ل أصالة و همس فكري حديث الجمهور

في الحلقة 6 من سعودي آيدول Saudi Idol التي عرضت اليوم على MBC1 و MBC العراق و الأخيرة قبل الأربعاء المقبل في الحلقة الأولى من العروض المباشرة التاسعة بتوقيت السعودية، وبعد أن تمّ اختيار 14 موهبة من قبل اللجنة ينتهي دورها في اختيار المواهب التي ستحدد محبوب السعودية، اذ سيصبح القرار بيد الجمهور من خلال التصويت عبر تطبيق mbc vote (https://mbc.net/saudiidolvoting
ويبدو أن الجمهور قد حسم النتيجة منذ الآن على السوشيال ميديا، وبرأي أغلب المتابعين للحلقات، فإن اللقب سينحصر بين 3 أسماء هم: سعد الكلثم ، عبدالله العامري ، همس فكري.
همس لفتت الأنظار إليها خلال المرور الأخير بصوتها الذي أشادت به لجنة الحكم وإحساسها العالي، ورجح الجمهور على السوشيال ميديا اسمها لتكون هي سعودي آيدول.

وتمّ تداول هاشتاغ (همس فكري) و (همس فكري سعودي آيدول) على تويتر المملكة بشكل واسع.
يوم 8 يناير علّقت أحلام على صور لهمس وكتبت لها على تويتر ” اسم سيلمع في سماء الفن”، وردت عليها همس ” شهاده أعتز فيها منك ياملكة الفن كله ما انلام في حبك”.
وكانت أحلام قد كتبت في وقت سابق تغريدة قالت فيها ” #همس صوت واعد وبقوه اعتقد انها ستنافس وبقوة صوتها هالكبر..لا حد يزعل مني كلهم ابنائي بس همس عندي غير اشوفها آيدول”.
المناوشات بين أحلام و أصالة استمرت في هذه الحلقة أيضا، لاسيما بعد مقاطعة أصالة لأحلام خلال حديثها، حيث علّقت أحلام “أنا ما حب يقاطعني وقتها أتكلم لترد عليها أصالة “كملي أقاطعك ..أنا عصبية”.
برز اللون الأسود في إطلالة أحلام وأصالة بالحلقة الأخيرة قبل العرض المباشر. وكانت لافتا ارتداء أصالة باندو شبك، أضاف على حضورها المزيد من الأناقة والجمال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock