سوسن بدر وبيومي فؤاد ووفاء عامر ضيوف مسلسل “توحة” لـ علا غانم

تدخل علا غانم بلاتوه مسلسلها الجديد “توحة” خلال أيام، والذي تعود معه للساحة الفنية بعد سنوات طويلة من الغياب، حيث تُشارك به في موسم دراما رمضان المُقبل 2023، وتُجسد فيه دور فتاة شعبية.
” أنّ التصوير سينطلق اعتبارًا من يوم 24 ديسمبر الجاري بالقاهرة، وذلك بعدما كان من المُفترض تصويره يوم 15 ديسمبر، حيث تواصل الشركة المنتجة التحضيرات النهائية الخاصة بالعمل.
ويظهر عدد من المُمثلين في مسلسل “توحة” كضيوف شرف، منهم سوسن بدر وبيومي فؤاد ووفاء عامر ودينا، أما العمل يُشارك في بطولته بجانب علا غانم، كل من انتصار وعايدة رياض وميمي جمال وريم أحمد وإيناس عز الدين، وإيهاب فهمي وحجاج عبد العظيم وأحمد صيام وشريف باهر وعابد عناني، ودينا المصري ومي القاضي وجيهان أنور وتغريد فهمي ونسمة محمود، والعمل من إخراج محمد النقلي.
وتُشارك سوسن بدر، في أكثر من عمل درامي، خلال السباق الرمضاني المقبل، من ضمنهم مسلسل “جميلة” بطولة ريهام حجاج وأحمد وفيق ويسرا اللوزي وعبير صبري وهشام إسماعيل وريم سامي ونبيل عيسي وياسر علي ماهر، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.
فيما انضمت مؤخرًا وفاء عامر، إلى مسلسل “حضرة العمدة” بطولة الفنانة روبي، حيث انطلق تصوير العمل مؤخرًا، ويُشارك في بطولته كل من سميحة أيوب وبسمة ومحمد محمود عبد العزيز ومحمود عبدالمغني وإدوارد ومحمود حافظ وإيهاب فهمي وأحمد بدير وكريم عبدالخالق ومحمد الصاوي ونهلة سلامة وحسام داغر وصولا عمر وهو من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock