شربل زوي يصمم فساتين ياسمينا زيتون بالحفل التمهيدي لانتخاب ملكة جمال الكون

شربل زوي يصمم فساتين ياسمينا زيتون بالحفل التمهيدي لانتخاب ملكة جمال الكون

أطلت ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون (20 عاماً) بفستانين رائعين خلال الحفل التمهيدي لانتخاب ملكة جمال الكون بدورته الحادية والسبعين الذي سيجري السبت المقبل في ولاية نيوأورلينز في الولايات المتحدة الأميركية من تصميم المبدع العالمي شربل زوي.
الأول هو عبارة عن فستان منفذ بصفائح معدنية ذهبية مع حبيبات ضخمة من الشواروفسكي تجسد شكل الأرزة اللبنانية، وهو يترافق مع زي قصير على شكل بلاي سوت قصير بقصة كورسيه المحاربين للدلالة على صمود لبنان. الفستان حمل توقيع المصمم العالمي شربل زوي الذي اقترح بدوره فكرة الفستان في محاولة منه للخروج عن المألوف، وتلقفتها المسؤولة عن انتخابات ملكة جمال لبنان وملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية ريما فقيه التي أرادت تصميماً غير عادي.
 

يقول المصمم في اتصال مع سيدتي نت:” إن التعاون بدأ منذ ثلاثة أشهر مع كل من الملكة ياسمينا وريما فقيه لتنفيذ زي يمثل قوة وصلابة لبنان. وبعد اقتراحه التصميمين والتشاور معهما بدأ شربل بالعمل على الفكرة لتجسيد فكرته إلى واقع، وهو الذي لطالما ترك بصماته على كبار النجوم وأبرزهن جينيفر لوبيز Jennifer Lopez وهيفاء وهبي وشاكيرا وباريس هيلتون… واستغرق العمل مع طاقمه المحترف في الكويت نحو شهر بعدما تم إرسال مقاييس الملكة، بحيث لم يحتج إلا لتعديلات طفيفة، عندما جاء إلى لبنان من الكويت مقر عمله للإشراف على تجربة القياس ووضع اللمسات الأخيرة. ويخبرنا شربل مازحاً أن الأرزة أُعيد تركيبها في لبنان مجدداً بسبب مشقة التنقل وظروف السفر.أما الفستان الثاني الذي ارتأت ياسمينا الظهور به في الحفل فهو عبارة عن فستان نيود مطرز باليد بأحجار متفاوتة الأحجام من الفضة والذهب بتقنية ثلاثية الأبعاد، واستعان المصمم المبدع بحبال وسلاسل من أحجار شواروفسكي ذهبي تم تركيزها على قاعدة من التول الشفاف العاجي الداكن، الذي يناسب بشرة ياسمينا الذهبية. كما يتميز الزي بتصميم ضيق وطويل يمتد إلى الأسفل.

 

 

 

https://www.instagram.com/p/CnVJhK3IoZM/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock