شركة Narichy Skin Care تعلن عن إطلاق منتجاتها الجديدة

أعلنت شركة Narichy Skin Care لصاحبتيها لميس ناري و فرح ناري عن إطلاق أحدث منتجاتها ” كريم الماتشا لتجديد خلايا البشرة” و “سيرم الماتشا لترطيب البشرة”، و اللذان يحتويان على معادن و أملاح البحر الميت.

و يحتوي كريم الماتشا بحسب الشركة على حمض الهيالورونيك و شاي الماتشا المعروف، ما يجعله مصدراً للعديد من الفوائد.

و يعرف الماتشا بتأثيره الكبير على البشرة، فهو يمنح بشرة متوهجة، يساعد على تنشيطها، فيبطئ عملية الشيخوخة، فضلاً عن انه غني جدًا بمضادات الأكسدة التي يعتقد عمومًا أنها تحارب الأضرار البيئية مثل الأشعة فوق البنفسجية (وربما التلوث أيضا)، إضافةً أيضاً إلى المساعدة في السيطرة على حب الشباب و إزالة السموم والتطهير للعناية ببشرة الأفراد ذوي البشرة الدهنية.

من جهةٍ أخرى، يحتوي حمض الهيالورونيك على فوائد عديدة منها: تعزيز صحة البشرة ونضارتها، المساعدة على زيادة رطوبة البشرة و التقليل من التجاعيد و من مظهر لمعان البشرة، جعل البشرة تبدو أكثر نعومة عند وضعه على سطح الجلد، كما و التقليل من التجاعيد والاحمرار، اضافة الى احتوائه على خميرة البيرة التي تساهم في التقليل من حب الشباب وتعمل بشكل أساسي على تعبئة الخدود بصورة طبيعية، فضلا عن احتوائها على فيتامين ب ١٢.

هذا و يحتوي المنتج الثاني “سيرم الماتشا لترطيب البشرة” على حمض الهيالورونيك أيضاً، إلى جانب كميات عالية من فيتامين ب الذي يساعد على محاربة شيخوخة الجلد، و منعه من فقدان الماء للحصول على بشرة متوهجة و صحية و مشرقة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock