حلول للوزن الزائد، وعلاجات للأمراض المزمنة والمستعصية في … “التفاح الأخضر” على MBC1

حلول للوزن الزائد، وعلاجات للأمراض المزمنة والمستعصية في … “التفاح الأخضر” على MBC1

- ‎فيصحة وتغذية
107
0

تطلّ هويدا أبو هيف في حلقة استثنائية من “التفاح الأخضر”، تخرج فيها من الاستديو لتزور – مع فريق عمل البرنامج – مدينة المنتجعات “كارلوفي فاري” في تشيكيا أوروبا الشرقية. تضيء أبو هيف خلال الحلقة على موضوع علاج بعض الأمراض المزمنة والمستعصية، من خلال الشرب من ينابيع المياه المعدنية فيها، بعدما أثبتت التجارب، منذ سنوات طويلة وحتى اليوم، قدرتها على الشفاء، ودورها الإيجابي في إنقاص الوزن، بالاعتماد على تناول مأكولات معينة والحرص على الحركة البدنية المستمرة… هذا بالإضافة إلى تجربة حمّام الكاربون، والعلاج المغناطيسي، لتنشيط الدورة الدموية وإعادة الحياة إلى البشرة.

تجول هذه الحلقة من “التفاح الأخضر” أيضاً، على مهرجان الأكل ضمن برنامج الاحتفال ببداية الموسم السياحي، الذي تشارك فيه مجموعة من المطاعم والفنادق، في مباراة على اختيار الأفضل بينها في تقديم أشهى المأكولات. ويقدّم البرنامج أهم الوصفات وأكثرها إفادة للصحة ليتحدّث عنها. كما تختبر الحلقة الأمهات في معلوماتهن عن الوقاية من الجراثيم والحفاظ على نظافة أطفالهن ومنازلهن… وتتضمّن موضوعات أُخرى متفرقة ومشوقة، وجولة في المدينة للاستفادة من عطلة وفترة استجمام ممتعتين.

  • يُعرض برنامج “التفاح الأخضر” على MBC1، الجمعة 05:00 عصراً بتوقيت غرينتش، 08:00 مساءً بتوقيت السعوديةMBC1 Green Apple - Howaida Abu Heif -Czech Republic (1) MBC1 Green Apple - Howaida Abu Heif -Czech Republic (2) MBC1 Green Apple - Howaida Abu Heif -Czech Republic (3) MBC1 Green Apple - Howaida Abu Heif -Czech Republic (4) MBC1 Green Apple - Howaida Abu Heif -Czech Republic (5)

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

عبد الكريم حمدان يُقدم نفسه باللون الرومنسي في أغنية “صعبيها عليِّ”

أطلق الفنان السوري عبد الكريم حمدان قبل أسابيع