التفاح لحياة جنسية أفضل

التفاح لحياة جنسية أفضل

- ‎فيصحة وتغذية
114
0

1

حقائق تعزز الحياة الجنسية وتصحح الأخطاء الشائعة
تفاحة يوميا تحفز المتعة لدى المرأة

تبقى بعض المعتقدات لفترة زمنية طويلة من الحقائق الثابتة إلا ان الدراسات الحديثة تأتي لتضحد ما كان صحيحا ليكون عكسه هو الأصح، ومن أبرز الحقائق الحديثة ما يقال عن التفاح على أنه منشط جنسي لدى المرأة، إضافة الى ان ركوب الدراجة لا يؤدي الى العقم لدى الرجال كما كان يُظن.

تم التوصل مؤخراً لعدة اكتشافات يمكن الارتكاز عليها في سبيل الحصول على نوم هادئ ومتواصل أثناء الليل وكذلك الاستمتاع بحياة جنسية أفضل، ومن أحدث هذه الاكتشافات :

1- لا توجد علاقة بين ركوب الدراجات والعقم : فليس هناك ما يدعو الرجال من محبي ركوب الدراجات لأن يقلقوا بشأن تأثير تلك الرياضة على فرص لإنجاب بالنسبة لهم في المستقبل. وهو ما توصل إليه فريق من الباحثين مؤخراً بعدما فندوا كل المزاعم التي كانت تتحدث في الماضي عن تأثير ركوب الدراجات السلبي على الخصوبة.

2- المتقاعدون الأصحاء يمكنهم أن يعيشوا نفس طول المدة التي يعيشها مَن هم أصغر منهم في السن 10 أعوام ويدخنون ويتناولون المشروبات الكحولية : وهي النتيجة التي خلصت إليها دراسة سويسرية حذرت من خطر التدخين والخمور على صحة الإنسان.

3- النوم المتقطع خطر فعلي على الصحة مثله مثل عدم النوم على الإطلاق : حيث ثبت بحثياً أن النوم المتقطع أمر مضر بالصحة مثله مثل النوم لمدة أربع ساعات فقط كل ليلة، لأنه يتسبب في الإصابة بالتشوش، اكتئاب وكذلك حالة من الإرهاق والتعب.

4- تناول تفاحة كل يوم يحمي من كثير من الأمراض ويساعد كذلك على تعزيز الحياة الجنسية : حيث توصل علماء إلى أن تناول حبة تفاح يومياً يمكن أن يدعم المتعة الجنسية لدى السيدات وأن السبب وراء ذلك هو احتواء التفاح على مركب الفلوردزين، الذي يشبه هرمون الجنس الأنثوي، استراديول، الذي يعلب دوراً في الشهوة الجنسية.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

جوزيف عطية في خامس حلقات “أنت أونلاين” على شاشة تلفزيون دبي

  دبي 11 ديسمبر 2017: تستضيف الحلقة الخامسة