” جالديرما ” تطلق دواء Soolantra بحضور كارلا حدّاد و لفيف من أطباء الجلدية !

” جالديرما ” تطلق دواء Soolantra بحضور كارلا حدّاد و لفيف من أطباء الجلدية !

- ‎فيصحة وتغذية

إستمراراً لإستراتيجياتها في التوسّع نحو لبنان وبلاد الشام ، عقدت شركة ” جالديرما ” الشرق الأوسط مؤتمراً طبيّاً في فندق ” فينيسيا ” بيروت أعلنت فيه عن إطلاق دواء Soolantra الذي يعالج مرض الورديّة .

ويعتبر Soolantra الدواء رقم 1 في العالم الذي يعالج هذا المرض و يحسن من جودة حياة المريض نتيجة التأثير السلبي لهذا المرض على نفسية المرضى.

وقدّمت المؤتمر الإعلامية كارلا حدّاد التي تحدّثت عن تجربة شخصيّة مع هذا المرض . وأشارت كارلا أن إحدى صديقاتها عانت من مرض الورديّة وأن أثره النفسي عليها كان سلبي جدّاً حتى أتى Soolantra وعالج مشكلتها وحوّل حياتها إلى طبيعيّة .

كما تحدّث البروفسور الألماني الشهير لعلاج الورديّة مارتن شالار عن أهميّة هذا الدواء وفعاليته الكبيرة على المرضى، وبدوره تحدّث الدكتور هشام عبد الله رئيس منطقة ” ميريتا ” ( الشرق الأوسط ، روسيا ، الهند ، تركيا وأفريقيا ) عن الإستراتيجية الفاعلة للشركة بالتوعيّة حول هذا المرض وتعزيز فهم الجيل الصاعد للأمراض الجلديّة وطرق معالجتهم ، أما السيد تامر حبيبة رئيس وحدة الوصفات الطبيّة في ” جالديرما ” في منطقة الشرق الأوسط تحدّث عن إنعكاس هذا المرض على صحّة الإنسان وأثره النفسي عليه .

وبدوره ، إعتبر المدير التسويقي للشركة بالشرق الأوسط السيّد رامي العدل أن من بين خطط ” جالديرما ” هي التوسعة نحو بلاد الشام وتسويق هذا المنتج بعد أن أشارت الإحصاءات أن هناك نسبة من الأشخاص يعانون من الورديّة .

وحضر المؤتمر رئيس الجمعية اللبنانية لأطباء الجلد البروفسور فؤاد السيّد ، وكيل شركة جالديرما في لبنان السيد جورج أبو عضل ، السيدة رنا الحداد مديرة المبيعات في بلاد الشام ، وعدد كبير من أهم أطباء الجلد في لبنان .

كما تجدر الإشارة إلى أن الشركة أطلقت العام الماضي في لبنان دواء ” Epiduo ” الدواء الأول على مستوى العالم لعلاج مرض حب الشباب .

   

شاهد أيضاً

بالصور : الممثل اللبناني باسم مغنية يحمل السلاح

يواصل الفنان اللبناني باسم مغنية تصوير مشاهده في