من هي ملكة جمال لبنان التي ستقدم برنامج عيادة الشباب (Youth Clinic)

من هي ملكة جمال لبنان التي ستقدم برنامج عيادة الشباب (Youth Clinic)

- ‎فيصحة وتغذية

“عيادة الشباب- صبا وجمال” هو برنامج عالمي طال انتظاره على الشاشات العربية مخصص للنساء والرجال على حد سواء، ويعنى بتثقيف المشاهدين حول كيفية وقف مسيرة الوقت التي لا هوادة فيها وكيفية الشعور والبقاء شباباً لأطول فترة ممكنة.
البرنامج الذي تعرضه ابتداءً من هذا الثلاثاء كل من روتانا خليجية وال “ال بي سي” (الفضائية) هو من تقديم إحدى رموز الجمال في الشرق الأوسط، كليمانس أشقر، ملكة جمال لبنان 1998لعام التي يبدو وكأنها لم تشيخ يوماً منذ نيلها هذا اللقب منذ أكثر من 16 عاماً، كما يشارك في استضافته أحد أهم الأسماء في عالم الأمراض الجلدية والتناسلية في الشرق الأوسط، أستاذ الأمراض الجلدية في جامعة الإمارات العربية المتحدة، الدكتور حسن كلداري المتخصص في إجراءات الشيخوخة والشخص الأبرز لينصح المشاهدين حول أفضل الطرق لنبدو أصغر سناً من دون الحاجة إلى الخضوع للعمليات التجميلية.

كما تنضم إليهما رئيسة قسم التغذية الإكلينيكية في المستشفى اللبناني – الكندي الدكتور كريستال قرداحي، لتقدم حقائق غذائية ثمينة حول الوجبات الغذائية المضادة للشيخوخة، ومضادات الأكسدة والمتممات الغذائية التي تعتبر أساسية في عملية المحافظة على الشباب. ويخصص البرنامج فقرة مميزة مع مدرب اللياقة الخاص بالمشاهير وصاحب العديد من الشهادات من ISSA، AFFA وIFBB، إبراهيم أبو النجا.
خلال كل حلقة، ينضم إلى أسرة “عيادة الشباب” عدد من الضيوف الخبراء في مجالات التجميل والطب ومكافحة الشيخوخة، من أطباء متخصصين، لجراحي تجميل وأطباء أسرة، ومصممي أزياء، ومتخصصين في الماكياج وتصفيف الشعر ومدربي الحياة، وأطباء نفسيين، وما إلى ذلك لإطلاع المشاهدين على كيفية مكافحة ومنع الأمراض المرتبطة بالعمر، وتأخير عملية الشيخوخة الطبيعية، والبقاء في الشكل الجسدي والعقلي السليم لسنوات عديدة قادمة.
كما يتخلل “عيادة الشباب” تقارير سريعة ومفيدة حول هذا الموضوع، بالإضافة إلى تسليط الضوء على مجموعة متنوعة من الحالات التي ستعالج داخل وخارج الاستوديو، مع تبيان نتائجها النهائية واستعراض ردود الفعل مباشرة من المتخصصين. هذا وسيتسنى للمشاهدين أيضا فرصة إرسال تقاريرهم الخاصة واسئلتهم ليتم الرد عليها في الاستوديو من قبل الخبراء.

كما ينفرد البرنامج بكشف النقاب عن أحدث التطورات في مجال مكافحة الشيخوخة، فضلاً عن كشف أسرار جمال المشاهير بما يتضمنه ذلك من حيل مُعتمدة من قبلهم والمنتجات المضادة للشيخوخة التي يستخدمونها، وملاحقها، بالإضافة إلى روتين العناية بالبشرة، وبرامج الحمية واللياقة البدنية، وفضح العديد من الأسرار الخفية وراء البشرة المتوهجة للمشاهير كل ذلك بإطار عصري وديكورات مميزة ونمط مشوّق.
الجدير بالذكر ان “عيادة الشباب- صبا وجمال ” سيعرض كل ثلاثاء الساعة التاسعة والنصف مساء على خليجية والسبت السابعة مساء عبر ال “ال بي سي”.
unnamed (1)

unnamed (2)

unnamed (3)

unnamed

شاهد أيضاً

سيارة متنقلة مزودة بأجهزة طبية لفحص سرطان الثدي من وزارة الصحة والإسكان المصرية الى مجلس المرأة العربية

  إلتقى اليوم وزير الصحة والإسكان لجمهورية مصر